ميلان يفرض التعادل على مانشستر يونايتد في الوقت القاتل (فيديو)

في إطار منافسات ذهاب دور الـ 16 من الدوري الأوروبي، تمكن نادي ميلان من الحصول على تعادل ثمين امام مانشستر يونايتد في  المباراة التي جمعتهما على ملعب أولد ترافورد،
تمكن لاعب منشستر يونايتد اماد ديالو تراوري من احراز هدف التقدم عند الدقيقة 50 من المباراة، بينما تمكن لاعب الميلان سيمون كايير من تعديل النتيجة في الوقت القاتل عند الدقيقة 90+2

ميلان يفرض التعادل على مانشستر يونايتد في الوقت القاتل (فيديو) 2 11/3/2021 - 10:19 م

يوم الخميس المقبل الموافق 18 مارس الجاري، يستضيف نادي ميلان نظيره مانشستر يونايتد، في لقاء الإياب الذي سيقام على ملعب سان سيرو،

ألغي هدف لاعب الميلان لياو عند الدقيقة الخامسة من المباراة بداعي التسلل.

عند الدقيقة 7 من المبارة، كاد أن يسجل لاعب مانشستر يونايتد مارسيال بعدما إستلم الكرة على حدود منطقة العمليات، ليطلق تسديدة قوية بقدمه اليسرى، لكن حارس الميلان دوناروما كان لها بالمرصاد وأبعدها إلى الركنية.

ميلان يفرض التعادل على مانشستر يونايتد في الوقت القاتل (فيديو) 1 11/3/2021 - 10:19 م
مانشستتر يونايتد 1-1 ميلان

تمكن كيسيه من تسجيل الهدف الأول لميلان، بعدما وصلته الكرة على حدود منطقة مانشستر يونايتد، ليطلق قذيفة صاروخية في شباك الحارس هندرسون، لكن الحكم ألغاه بعد العودة لتقنية الفيديو التي أشارت لوجود لمسة يد على كيسيه.

عند الدقيقة 38 من اللقاء، اخطر فرصة لمنشستر يونايتد تم إهدارها عن طريق مدافعه ماجواير، بعد ركنية مرت من أمام دوناروما إلى ناحية الزاوية البعيدة لتجد ماجواير الذي سدد الكرة، لكن إرتطمت في القائم.

عند الدقيقة 50 تمكن أماد ديالو الذي شارك كبديل في الشوط الثاني، من تسجيل أول أهداف المباراة، بعد تمريرة من برونو فيرنانديز، ليسدد الكرة برأسية  محكمة داخل شباك حارس الميلان دوناروما.

حاول لا عبون الميلان تعديل النتيجة عبر هجمات مكثفة وعند الدقيقة 58، طالب لاعبي ميلان باحتساب ركلة جزاء، بعد عرقلة وان بيساكا ظهير مانشستر يونايتد، لبراهيم دياز داخل مربع العمليات، لكن الحكم أشار باستكمال اللعب.

تفنن لاعبوا مانشستر يونايتد في إهدار الفرص السانحة للتهديف، حيث اهدر اللاعب الويلزي جيمس،  فرصة محققة للتسجيل عند الدقيقة 71 من المباراة، بعد تمريرة من جرينوود، لم يتمكن جيمس في وضعها في الشباك.

وأخيرا وبعد جهد كبير من اللاعبين تمكن نادي ميلان عند الدقيقة 92، من إحراز هدف التعادل عن طريق لاعبه المخضرم سيمون كايير، الذي استغل ركلة ركنية نفذت داخل المنطقة، قابلها كايير برأسية داخل الشباك مباشرة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.