ميعاد وتشكيلة مباراة مصر وتشاد في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018

يعلب منتخب مصر مباراته مع منتخب تشاد وذلك في مباريات المرحلة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

معاد مباراة مصر وتشاد

وكان إتحاد الكرة المصري قد بعث بخطاب شكر إلي كل من وزارة الشباب والرياضة ووزارة الداخلية، حيث سمحت وزارة الداخلية بحضور 25 ألف مشجع في مباراة منتخب مصر وتشاد في خلال أحداث الجولة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018.

موعد مباراة مصر وتشاد

يلعب منتخب مصر مباراته مع منتخب تشاد في المرحلة الثانية من تصفيات مونديال 2018، يومي 14 و17 نوفمبر الجاري، وكانت المباراةمن المقرر لها أن تقام يوم السبت في تمام الساعة الرابعة ونصف عصرا بتوقيت القاهرة، ولكن أتفق مسئولي المنتخبين المصري والتشادي على تقديم معاد المباراة 45 دقيقة ليكون معاد مباراة مصر وتشاد يوم السبت في تمام الساعة الرابعة إلا ربع عصرا بتوقيت القاهرة.

تشكيل منتخب مصر أمام منتخب تشاد

حراسة المرمي: أحمد الشناوي ـــ شريف إكرامي ـــ المهدي سليمان

خط الدفاع: أحمد حجازي ـــ محمد نجيب ـــ أحمد دويدار ـــ سعد الدين سمير ـــ صبري رحيل ـــ عمر جابر ـــ أيمن أشرف

خط الوسط: محمد النني ـــ طارق حامد ـــ أحمد توفيق ـــ عبدالله السعيد ـــ مؤمن زكريا ـــ حسام غالي ـــ إبراهيم صلاح ـــ مصطفي فتحي ـــ محمود عبد المنعم كهربا ـــ عمرو ورده

خط الهجوم: باسم مرسي ـــ عمرو جمال ـــ أحمد حسن كوكا ـــ أحمد حسن مكي

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتشاد

تذاع المباراة على شبكة قنوات BEIN SPORT والتي قامت بشراء مباريات تصفيات كأس العالم 2018، حيث يتم إذاعة اللقاء على قناة bein sport 8HD، وبتعليق المعلق المصري على محمد علي.