ميعاد مباراة الزمالك وبتروجيت في الدوري المصري

سوف يكون عشاق القلعة البيضاء على موعد من أجل مشاهدة مباراة الزمالك وبتروجيت غداً الاثنين الموافق 27 من ديسمبر في تمام الساعة الخامسة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة وسوف تكون المباراة على أرض بتروجيت أي على ملعب السويس أما بخصوص موقف الفريقين نادي الزمالك صاحب المركز صاحب المركز الرابع من سبعة مباريات في الدوري المصري برصيد 16 نقطة بواقع 5 فوز ومباراة تعادل ومباراة هزيمة ويسعى الزمالك لمواصلة انتصاراته خصوصا بعد الفوز على غزل المحلة بخماسية نظيفة.

مباراة الزمالك و بتروجيت

مباراة الزمالك وبتروجيت

أما بخصوص نادي بتروجيت فهو يحتل المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة جمعها من 10 مباريات بواقع 3 مباريات فوز و2 تعادل و5 مباريات خسارة ويحاول نادي بتروجيت اقتناص الفوز الثاني على التوالي خصوصا بعد فوزه على الاتحاد السكندري الجولة السابقة بهدفين نظيفين دون رد ويعول على اغتنام فرصة ملعب السويس خصوصا وأن الزمالك دائما ما يواجه صعوبات في السويس.

و يحاول نادي الزمالك الحصول على الثلاثة نقاط خصوصا وأن غريمة النادي الأهلي يواجه مشاكل قوية خصوصا بعد قرار المحكمة الإدارية بحل مجلس إدارة النادي الأهلي والمشاكل في القلعة الحمراء وتعادله على يد وادي دجلة في يوم السبت سلبيا دون أهداف.

أما بخصوص القنوات الناقلة للمباراة فتستطيع الجماهير المصرية والعربية مشاهدة مباراة الزمالك وبتروجيت على قناة TEN الفضائية وقناة الحياة الفضائية وأيضا قناة نايل رياضة.

أما بخصوص تشكيلة الزمالك فقد أستبعد ماركوس باكيتا المدير الفني لنادي الزمالك كهربا بسبب الإيقاف وسوف يغيب كلا من أحمد حسن مكي وحازم إمام وأحمد توفيق ومحمد عادل جمعة لدواعي الإصابة ويظهر في قائمة الزمالك محمد إبراهيم لأول مرة ويعود المدافع على جبر مرة أخري ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالأتي :

  • حراسة المرمى: أحمد الشناوي.
  • خط الدفاع: على جبر ومحمد كوفي وعمر جابر وحماد طلبة.
  • خط الوسط: إبراهيم صلاح وطارق حامد وأيمن حفني.
  • خط الهجوم: حمودي ومحمد إبراهيم وباسم مرسى.