مدير الإعلام بالنادي الأهلي يكشف ميعاد مباراة الأهلي أمام النجم الساحلي وموقف الكاف

ينشغل العديد من جماهير النادي الأهلي، ب ميعاد مباراة الأهلي في الذهاب من نهائي دوري أبطال إفريقيا حيث يواجه الأهلي فريق الوداد المغربي، ويسعى النادي الأهلي للحصول على النجمة التاسعة في تاريخه، خاصة وأن البطولة غائبة عن الفريق من مدة طويلة، خاصة وأن الأهلي يمتلك مجموعة اللاعبين الممتازين.

مباراة الأهلي

ياسر أيوب يكشف عن ميعاد مباراة الأهلي

وكشف ياسر أيوب، مدير الإعلام بالنادي الأهلي أن الأهلي طلب رسمياً من الاتحاد الأفريقي لعب مباراة الذهاب من نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد يوم الأحد المقبل، موضحا أن الاتحاد الأفريقي لم يرد على النادي الأهلي حتى الآن.

ياسر أيوب يكشف عن عدد جماهير المباراة.

وأضاف “أيوب”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين، في برنامج “الحياة اليوم” المذاع عبر فضائية “الحياة” أن النادي الأهلي قام بتقديم طلب للأمنت لحضور 70 ألف متفرج لمباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، ولكن الأمن وافق على 60 ألف فقط، موضحا أن الأهلي هناك محاولات لإقناع الأمن بأن يكونوا 70 ألف، وأنه لديه أمل في موافقة الأمن المصري.

وواصل أن الأهلي لعب مباراة النجم الساحلي أمس في ظروف صعبة، مع غياب عدة لاعبين أساسية، موضحا أن البدري لا يريد أن يخطأ مثل خطأ النجم الساحلي، وهو إحساس اللاعبين بأن البطولة انتهت وأنهم فازوا بها، وتخدعهم نتيجة مباراة النجم الساحلي.


قد يعجبك أيضاً

التعليقات مغلقة.