نتيجة مباراة الأهلي والترجى التونسى اليوم وملخص كامل للشوطين

القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي، حيث يخوض النادي الأهلي اليوم مباراة نارية في ضيافة الترجي التونسي على أرضية ملعب رادس ضمن مباريات الجولة الخامسة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة من مساء اليوم الجمعة، ويبحث الكثير من عشاق كرة القدم عن ميعاد مباراة الأهلي والترجي والقنوات المجانية والمفتوحة التي تذيع المباراة على النايل سات.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي
ميعاد مباراة الأهلي والترجى
ميعاد مباراة الأهلي والترجى

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم:

تُذاع المباراة بين الأهلي المصري والترجي التونسي بشكل حصري ومباشر على على قناة beIN SPORTS HD1 كونها المالك الحصري لحقوق إذاعة منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا بدءًا من دور المجموعات، كما تتيح القناة مشاهدة أحداث اللقاء عبر موقعها على الإنترنت beIN CONNECT بنقل حي ومباشر وبجودة عالية.
 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي

تردد قناة بى إن سبورت beIN SPORTS HD 3 التي تذيع المباراة : 

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 101/102 7 غربا 12264 أففي 27500 1/2 إرديتو 2
Arabsat 2A 26 شرقا 11547 عمودي 27500 3/4 إرديتو 2

أشارت بعض المواقع المهتمة بالشأن الرياضي أن  هناك قناة تذيع مباراة الأهلي والترجي على البث الأرضي.

تردد قناة آر تي إس “RTS”

التردد: 11221أفقي: 27500
 التردد 12728أفقي: 30000

تردد قناة أو آر تي إم “ORTM”

التردد 12728أفقي: 30000
التردد 10721أفقي: 27500
أعلنت شبكة قنوات arena sport  حصولها على حقوق بث مباريات البطولة الإفريقية، وحسبما أعلنته القناة فإنه يمكن للاشخاص استقبال القناة عن طريق طبق 80 أو 100 وذلك عبر قمر: Hellas SAT 39°E وهو قريب للغاية من قمر الهوت بيرد ويبعد عنه 3 سم.
تردد القناة هو 11135القطبية: رأسى V الترميز :30000
ويشاع في الوسط الرياضي أن قناة الكونغو الوطنية سوف تقوم بنقل مباراة الأهلي والترجي  عبر تردد 10795 رأسي 27500، على البث الأرضي.
ميعاد مباراة الأهلي والترجى
ميعاد مباراة الأهلي والترجى

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي والقنوات الناقلة

تردد قناة بي أن سبورت Bein Sport المفتوحة مجاناً والمشفرة

مباراة الأهلي ضد الترجي الرياضي التونسي.. الموعد والقنوات الناقلة

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي في موقعة اليوم أمام الترجي التونسي:

واستقر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي الفرنسي باتريس كارتيرون على تشكيل الشيلطين الحمر في المواجهة المرتقبة والذي جاء كالتالي:
محمد الشناوى في حراسة المرمى.
وفي الدفاع الرباعي: على معلول – سعد سمير – ساليف كوليبإلى – محمد هانى.
وفي خط الوسط أحمد فتحى وهشام محمد، -في حال عدم تمكن عمر السولية من اللحاق بالمباراة-، وليد سليمان، ميدو جابر،
بقيادة هجومية من الثنائى وليد أزارو وناصر ماهر.
كانت بعثة النادي الأهلي قد وصلت إلي الأراضي التونسية برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي ظهر أمس الأول الأربعاء، استعدادا لخوض المباراة المرتقبة
ويحتل النادي الأهلي المرتبة الثانية في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط بينما يحتل الترجي التونسي المرتبة الأولي برصيد 10 نقاط، بينما يأتي كامبالا سيتي الأوغندي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط متساويا في الترتيب مع تاونشيب رولرز البتسواني متذيل.
كان الفرنسي كارتيرون قد صرح وفق ما أعلنه الموقع الرسمي للنادي الأهلي، حيث أكد أهمية اللقاء قائلًا:”لقد درسنا فريق الترجي التونسي منذ فترة، ونعلم أهمية هذه المباراة ونعرف مواطن القوة والضعف، ولدينا طموحات كبيرة لتحقيق الفوز والثلاث نقاط بعدما عدنا من جديد للمنافسة على الصعود.

متابعة كتابية لمباراة الأهلي والترجي التونسي الآن

-انطلاق صافرة بداية الشوط الأول بين الأهلي والترجي، في المباراة التي تجمعهما في ملعب رادس في العاصمة التونسية، في دوري أبطال أفريقيا، ويحاول النادي الأهلي في هذه المباراة الفوز حتى يتأهل إلى دور الربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا مع الترجى التونسي الذي يحتل المرتبة الأولى.
– التعادل السلبي المسيطر على نتيجة مباراة الأهلي والترجي حتى الآن، بعد مرور 25 دقيقة من زمن المباراة، حيث في الدقيقة 17 تسديدة قوية من يوسف بلايلي يتصدى لها محمد الشناوي حارس الأهلي على مرتين.
– الأهلي يسجل الهدف الأول عن طريق وليد ازارو في الدقيقة 33 من زمن المباراة.
-انتهى الشوط الأول بين الأهلي والترجي بتقدم الشياطين الحمر بهدق بقدم وليد أزارو مقابل لاشيئ، ويحاول النادي الأهلي الحفاظ على الفوز حتى يتمكن من الصعود إلى ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

إحصائيات الشوط الأول لمباراة الأهلي والترجي

مباراة الأهلي والترجي
مباراة الأهلي والترجي
– انطلاق الشوط الثاني وهجمة للأهلي عن طريق وليد سليمان الذي يسددها تصطدم بدفاع الترجي وتصل لميدو جابر الذي يمررها لكن دفاع الترجي يتصدى للكرة.
– الحكم يشهر الكارت الأصفر للاعب الترجي فرانك كوم.
– في الدقيقة 52 يسقط وليد سليمان على أرض الملعب بعد تدخل قوي من فرانك كوم.
– أطلق الحكم الجابوني صافرة نهاية اللقاء معلناً فوز النادي الأهلي المصري بهدف دون مقابل من الترجي التونسي سجله اللاعب المغربي وليد أزارو في الدقيقة 31 من أحداث اللقاء، وبعد فوز المارد الأحمر فقد ضمن التأهل رسمياً لربع النهائي برصيد 10 نقاط، وبالتالي حتى لو تحقق أي من فرق كمبالا أو تاون شبل في مرحلة المجموعات، ستكون أعلى نقطة في أي من المجموعتين تسع فقط نقاط.
أدار اللقاء طاقم تحكيم جابوني بقيادة الحكم الدولي إريك أوتوجو كاستان وبمساعدة كلاً من كاستان والتشادي عيسي يايا والجابوني موسوندا مونتال