ميعاد مباراة أتلتيكو مدريد والأهلي المصرى..

يعتبر نادى أتلتيكو مدريد ثالث أكثر أندية كرة القدم شعبية في أسبانيا بعد ريال مدريد وبرشلونة وقد عرف النادي بعدد من الألقاب منها “لوس كولتشونيروس” أو صانعى الوسائد بسبب ألوان القميص المخططة بالاحمر والابيض.

ميعاد مباراة أتلتيكو مدريد والأهلي المصرى.. 2 29/12/2017 - 9:56 م

يلتقى النادي الأهلي المصري مع فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى يوم السبت 30 من ديسمبر في تمام الساعة 8 مساءاً على ملعب برج العرب بالإسكندرية في مباراة من أجل السلام.ومحاربة الارهاب في جميع دول العالم.

ويعد هذا المهرجان هدفه السلام ووجه النادي الأهلي الدعوة للكثير من النجوم وسيأتي فريق أتلتيكو مدريد بجميع لاعبية والفريق بالكامل خلال المباراة حيث طرح النادي الأهلي التذاكر لجمهورة عبر منافذ كثيرة لتلبية مشجعى النادي الأهلي بالجزيرة وفي الأسكندرية.

يصل فريق أتلتيكو مدريد الإسباني مساء يوم الجمعة 29 من ديسمبر إلى مطار برج العرب بالإسكندرية على طائرة خاصة لمواجهة فريق الأهلي غداً السبت 30 من ديسمبر ببرج العرب ودياً لصالح أسر وأهإلى شهداء الإرهاب في مصر.

وسوف تكون فقرة المهرجان الرئيسية هي لقاء الأهلي وأتلتيكو مدريد ويتضمن العديد من الفقرات الفنية والتي سيشارك فيها كوكبة من نجوم الفن وفي مقدمتهم الفنان حماقى ورابح صقر وقد اوضح مجلس ادارة النادي الأهلي برئاسة الخطيب حيث وجه الشكر والتحية للمستشار تركى آل الشيخ رئيس رعاية الشباب والرياضة بالمملكة العربية السعودية لحرص نجاح المهرجان غداً السبت 30 من ديسمبر بملعب برج العرب بالاسكندرية.

ميعاد مباراة أتلتيكو مدريد والأهلي المصرى.. 1 29/12/2017 - 9:56 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.