ميسي يتوج بالكرة الذهبية للمرة السابعة في تاريخه

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يدخل التاريخ من بابه الواسع، و ذلك بعد فوزه بالكرة الذهبية للمرة السابعة في تاريخ مشواره الكروي، و هي الجائزة التي استلمها مساء اليوم الإثنين في حفل “بالون دور” الكبير. و الذي نقلته قنوات أون تايم سبورت ONTime Sports ، كما قامت بإعلان تتويجه المجلة الفرنسية “فرانس فوتبول” و التي صنفته على أنه أفضل لاعب في العالم لسنة 2021.

ميسي

ونجح صانع الألعاب الأرجنتيني ليونيل ميسي ونجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي،في التفوق هذه المرة على البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونيخ الذي حل ثانيا. و قد أثار فوز ليونيل ميسي بالكرة الذهبية الجدل بين عدد من المعجبين على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أبدوا إستيائهم من خلال التغريدات و التعليقات، حيث اعتقدوا أن روبرت ليفاندوفيسكي يستحق الجائزة أي أنه يستحق المركز الأول، و ذلك بالنظر لثبات مستواه طوال الموسم.

و أعلنت المجلة الفرنسية “فرانس فوتبول”، عن ترتيب القائمة النهائية لعام 2021، و التي تتكون من 30 لاعبا، والتى تمنحها لأفضل لاعب في العالم كل عام.

إليك ترتيب أول سبعة لاعبين، الترتيب كالتالى:

  1. تمكن ليونيل ميسي لاعب كرة قدم أرجنتيني، يلعب مهاجمًا لصالح باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي وقائدًا للمنتخب الأرجنتيني، من حصد المركز الأول بترتيب جائزة الكرة الذهبية التي تمنح لأفضل لاعب على مستوى العالم لعام 2021.
  2. روبرت ليفاندوفسكي هو لاعب كرة قدم بولندي يلعب في مركز الهجوم مع نادي بايرن ميونخ الألماني وهو قائد ‌منتخب بولندا، من حصد المركز الثاني بعد ليونيل ميسي بترتيب جائزة الكرة الذهبية لعام 2021.
  3. جورجينيو و الذي يلعب لصالح نادي تشيلسى الإيطالي، من حصد المركز الثالث بترتيب جائزة الكرة الذهبية لعام 2021.
  4. كريم بنزيما و الذي يلعب في مركز الهجوم مع نادي ريال مدريد في الدوري الإسباني ومنتخب فرنسا، من حصد المركز الرابع بترتيب جائزة الكرة الذهبية لعام 2021.
  5. نغولو كانتي يلعب في مركز الوسط الدفاعي مع نادي تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز والمنتخب الفرنسي، من حصد المركز الخامس بترتيب جائزة الكرة الذهبية لعام 2021.
  6. كما تمكن كريستيانو رونالدو البرتغالي الذي يلعب كمهاجم مع نادي مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، من حصد المركز السادس بترتيب جائزة الكرة الذهبية لعام 2021.
  7. كما جاء المصري محمد صلاح الجناح الدولي المصري وهداف فريق ليفربول الإنجليزي، و الذي حصد المركز السابع بترتيب جائزة الكرة الذهبية لعام 2021.

ليونيل ميسي يستمر في كتابة التاريخ لـنفسه ويتوج بالكرة الذهبية 2021 للمرة السابعة كرقم قياسي شاهد الفديو:


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.