ميسي يؤكد أن نيمار كان له دور في انتقاله إلى باريس سان جيرمان وكذلك دي ماريا وباريديس.. أبرز تصريحات ميسي في المؤتمر الصحفي

أكد لاعب كرة القدم الأسطوري ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني السابق خلال تصريحات صحفية أثناء المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه إلى جماهير نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن صديقه السابق اللاعب نيمار دا سيلفا كان له دور كبير في قدومه إلى نادي باريس سان جيرمان والانتقال للعب ضمن صفوف النادي الفرنسي قائلاً في التصريحات: “نيمار كان له دور في قدومي إلى باريس سان جيرمان، كما أن فريق باريس سان جيرمان يتشارك معي نفس الهدف وأتمنى أن نحققها معاً، وهناك دوافع أيضا في قدومي إلى هنا، وكان لدي العديد من الاتصالات مع صديقي دي ماريا وباريديس”.

ميسي يؤكد أن نيمار كان له دور في انتقاله إلى باريس سان جيرمان وكذلك دي ماريا وباريديس.. أبرز تصريحات ميسي في المؤتمر الصحفي 1 11/8/2021 - 8:42 م

بعد قضاء اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي نحو 20 عاماً في قلعة الكامب نو ساعياً لبداية مشوار جديد وكتابة التاريخ مع نادي باريس سان جيرمان قال اللاعب ميسي أيضا في التصريحات الصحفية: “قبل رحيلي لم أكن أعلم ما هي وجهتي المقبلة وما هو النادي الي سأنتقل إليه، كما أنني ممتن لنادي برشلونة الذي كان سبباً في دعمي منذ الصغر، كما ان نادي برشلونة كان يعرف أنني سأنضم إلى فريق قوي يمكنه أن يحقق دوري الأبطال، نظراً لأن نادي باريس سان جيرمان يملك عقلية انتصارية، وباريس سان جيرمان يرغب في تحقيق نفس الهدف أيضا وهو الحصول على دوري الأبطال خلال هذا الموسم المليء بالمنافسات القوية”.

كما تحدث أسطورة برشلونة السابق في المؤتمر الصحفي بشأن الأنباء التي تداولت حول عدم رحيله من نادي السابق برشلونة قائلاً: “الأمور تغيرت كثيراً ونضجت في كرة القدم، لذلك يمكنني القول إن الرغبة ما زالت موجودة، ولكنني الآن سأواصل الرغبة في الفوز”.

وتحدث اللاعب ليونيل ميسي أيضا عن تواصله مع المدرب الأرجنتيني “ماوريسيو بوتشيتينو” قائلاً: “لدي علاقة رائعة معه، وعندما بدأت المفاوضات تحدثت معه، وكان هناك توافق واضح، وذلك بداية من المدرب والمساعدين إلى تشكيلة اللاعبين والذي ساعد في تحقيق مصيري”.

وفي نهاية حديث اللاعب ليونيل ميسي أثناء المؤتمر الصحفي قال: “أعتقد أنه لدي تشكيلة رائعة من اللاعبين، وأنا هنا من أجل أن أساعد الفريق في تحقيق أهدافه واهدافي، وحلمي الآن هو رفع دوري الأبطال مرة أخرى، كما أنني الآن في المكان المناسب لتحقيق هذا الحلم”.