ميسي بملابس النوم وولده بقميص برشلونة | ومُباراة ساخنة على ” البلاي ستيشن ” بين الريال والبارسا – بالصور

هو النجم الكتالوني المفضل عند عشاق الساحرة المستديرة، بموهبة فذة أكد الكثيرون أنها قد لا تتكرر على المستطيل الأخضر قريباً، فلم يكن ميسي النجم الأرجنتيني الملقب بالبرغوث ظاهرة عادية يمكن أن تمر على التاريخ الكروي مرور الكرام، ويوماً بعد يوم يقترب موعد ” كلاسيكو الأرض ” بين الغريمين اللدودين ريال مدريد وبرشلونة، وبالتأكيد مباراتهما القادمة لدى ميسي لها حسابات أخرى، فالبرغوث تأكد عدم حصوله على الكرة الذهبية هذا العام وفق انباء مؤكدة، وان الافضلية ذهبت حسب رأى الفيفا لكريستيانو رونالدو، ليكون لقاء  ” الدون والبرغوث ” القادم ثأرياً بكل المعاني، ووسط تلك الأجواء الساخنة استعد ميسي للكلاسيكو بطريقته الخاصة، وذلك بمباراة حامية الوطيس كان منافسه فيها ولده، ولكن ساحة المنافسة ليس ” ملعب سانتياغو برنابيو ” أو ” كامب نو ” بل البلاي ستيشن، ليختار ميسي الريال وولده يختار برشلونة، فما هي التفاصيل وما هي نتيجة المباراة بين ميسي الأب ونجله.

ميسى وأبناءه

ميسي ونجله ومباراة البلاي ستيشن

حيث بدى على ميسي وولده تياغو التركيز الشديد اثناء مباراتهما التي ربما كانت طريقة ميسي المفضلة للاستعداد للكلاسيكو، والتي إنتهت لصالح نجل ميسي بنتيجة 3 إلى 1 وظهر ميسي مسترخيا بملابس النوم داخل منزله بجوار ولده المتحمس للفريق الكتالوني.

ولا يعرف أحد حتى اللحظة لماذا اختار البرغوث الفريق الملكي لينافس بيه ولده؟! ثم تنتهى النتيجة بهزيمة ساحقة للريال، فهل حقا خسر ميسي امام نجله الصغير، ام تعمد الساحر الأرجنتيني التشفي في الريال وفوت المباراة لولده العاشق لبرشلونة.

وقد ظهرت صورة ميسي وولده بمباراتهما الحامية على البلاي ستيشن، من خلال نشرها عبر حسابه الشخصي على ” انستجرام ” الذي يحرص ميسي من خلاله مشاركة معجبيه حول العالم تفاصيل حياته لحظة بلحظة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد