ميسى يبحث عن هدفه ال 500 خلال لقاء الكلاسيكو

يحل الفريق الملكى ضيفا على البرسا في ملعب ” الكامب نو ” الليلة في تمام الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، ويقام الكلاسيكو المرتقب ضمن مباريات الجولة 31 من الدوري الإسبانى والتي يقام فيها أيضا العديد من المباريات حيث يواجه أتلتكو مدريد فريق ريال بيتيس ويلتقى فريق ديبوروتيفو لاكورونا مع سيلتا فيجو بالإضافة إلى مباراة فالنسيا مع لاس بالماس، وفيما ينشد ريال مدريد خلال هذه القمة الثأر من فريق البلوجرانا  ” برشلونة ” والذي تغلب عليه الأخير برباعية نظيفة خلال مباراة الذهاب في عقر دار الفريق الملكى في نوفمبر الماضى.

ويخوض نجم الفريق الكتالونى ” ليونيل ميسى ” هذه المباراة واضعا نصب عينيه حول تسجيل هدف ليكون الهدف رقم خمسمائة في رصيد النجم الأرجنتينى خلال مسيرته الكروية. وقال ميسى خلال تصريحات تلفزيونيو ” سيكون السيناريو رائعا للوصول لهذا الرقم بهذا الشكل “، حيث سجل ميسى هدفه رقم 499 الثلاثاء الماضى وذلك خلال المباراة التي جمعت بين المنتخب الأرجنتينى ونظيره البوليفي، حيث سجل النجم الأرجنتينى هدف من ركلة جزاء ويذكر أن منتخب بلاده فاز بهدفين دون رد وكانت هذه المباراة في إطار المرحلة السادسة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 المقرر أن تستضيف روسيا هذه البطولة.

ويكون بهذا الهدف قد أضاف ميسى هدفه الخمسون في رصيد أهدافه الدولية والذي قلص الفارق بينه وبين الهداف التاريخى لمنتخب الأرجنتين ” غابرييل باتيستوتا ” ليصبح الفارق أربعة أهداف فقط. ويذكر أن النجم السابق ” غابرييل باتيستوتا ” قد سجل رقما قيآسيا خلال مسيرته مع الألبيسيليستي بإحراز 56 هدف.

وأضاف ميسى خلال التصريحات التلفزيونيو أن فوز فريقه على غريمه التقليدى ” النادي الملكى ” أهم بالنسبة له من تحقيق الإنجازات الشخصية.

وفي السياق ذاته أضاف زميل النجم الأرجنتينى  ” خافيير ماسكيرانو ” لاعب المنتخب الأرجنتينى ونادى برشلونة أن تحطيم ميسى للرقم القياسى الذي أحرزه ” غابرييل باتيستوتا ” هو أمر سيتحقق بمرور الوقت.

وأردف ماسكيرانو قائلا ” كما يحدث دائما مع ليو، الأرقام تتحطم مع مرور الوقت، هذا أمر طبيعي بالنسبة له ولا يكلفه جهدا، أتمنى أن يحقق هذا في أسرع وقت، لأن هذا يعني أنه اجتهد لصالح الفريق  “.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.