ميرور ,, محمد صلاح اساسياً مع ليفربول امام استون فيلا

يخوض نادي ليفربول الانجليزي مباراة هامة مساء اليوم السبت أمام نادي أستون فيلا من ضمن مباريات الاسبوع 11 من البريميرليج , ويأتي الريدز في مقدمة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة وبدون أي هزيمة , بينما ياتي نادي استون فيلا في المركز 15 وبعدد 11 نقطة , وانتشرت بعض الشكوك حول اللاعب المصري محمد صلاح من عدم مشاركته اليوم وذلك بسبب إصابته في مباراة توتنهام.



غياب صلاح عن مران أمس

وصرح يورجن كلوب المدير الفني لليفربول عن عدم مشاركة محمد صلاح في  مران أمس الجمعة  وقال “يجب أن يكون صلاح بخير ” وأنه اكتفى الأسبوع السابق بالمران الفردي في صالة الألعاب الرياضية والجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي يغيب فيها الفرعون المصري عن تدريبات الفريق الجماعية حيث فعل نفس الأمر قبل مباراة توتنهام ولعب اساسياً.

 




وتوقعت صحيفة “ميرور” أهم الصحف الإنجليزية مشاركة صلاح مع فريقه اليوم كلاعب اساسي امام استون فيلا في المباراة التي ستقام على ملعب فيلا بارك ملعب أستون فيلا , في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم , وفي حالة لعب محمد صلاح مع فريقه سيكون اول لقاء يجمع ما بين محمد صلاح لاعب الريدز وأحمد المحمدي وتريزيجيه لاعبي أستون فيلا.

التشكيل المتوقع لليفربول

حراسة المرمى: أليسون.



خط الدفاع: أرنولد – لوفرين – فان دايك – روبيرتسون.

خط الوسط: فينالدوم – هيندرسون – تشامبرلين.

خط الهجوم: ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو – محمد صلاح.

 



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد