ميدو يرفض تدريب الزمالك بعد هروب باتشيكو ويعلق على رحيل مؤمن للاهلى

في ظل الاحتفال بالسنة الجديدة عاش نادى الزمالك ايام صعبة رغم التفوق الكبير وتحقيق صدارة الدوري حتى الآن، حيث دخل الزمالك في صراع كبير مع النادي الأهلي من اجل مؤمن زكريا وفي النهاية حصل النادي الأهلي على مؤمن زكريا لمدة 5 سنين وتدرب اليوم في القلعة الحمراء وسوف يرتدى التيشرت رقم 3 وكان هذا الانتقال قبل ساعات من اشراق السنة الجديدة علينا.

ميدو يرفض تدريب الزمالك بعد هروب باتشيكو ويعلق على رحيل مؤمن للاهلى 1 2/1/2015 - 3:21 ص

ومع أول ساعات من السنة الجديدة تلقى جماهير الزمالك وادارتة صدمة كبرى بهروب المدير الفنى البرتغإلى باتشيكو والسفر إلى السعودية والتوقيع مع فريق الشباب السعودى دون علم اى حد من الادارة.

2015_1_1_12_48_20_309

وبالطبع بعد الرحيل رشح جماهير الزمالك أحمد حسام (ميدو) لتولى نادى الزمالك خاصة انة مدرب قطاع الناشئين الحإلى وكان المدير الفنى للزمالك منذ شهور الا أن ميدو كان لدية رد حاسم من خلال تويتة وهى كالاتى : ” علاقتي بجمهور الزمالك أكبر من علاقتي بأي حد في العالم لكني لن أدرب الزمالك هذا الموسم مهما كانت الظروف”.

ويرى بعد عشاق الزمالك أن ميدو بتلك الكلمات قد تخلى عنهم في وقت صعب، وفي نفس الاطار تحدث ميدو عن مؤمن زكريا قائلا انا عندى في قطاع الناشئين بدل مؤمن زكريا واحسن منة كمان، واضاف الله يخرب بيت الاحتراف إلى يخلى لاعب يقبل شعار النادي ويوقع مع منافسة غدا.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.