موقف طارق حامد وحجازي وموعد مباراة الاتحاد ضد الفتح في الدوري السعودي

يستضيف اتحاد جدة السعودي للمحترفين الثنائي المصري أحمد حجازي ومنافسه في الفتح طارق حامد مساء الجمعة في الأسبوع السادس من الدوري السعودي موسم 2022-23.

موعد مباراة الاتحاد ضد الفتح في الدوري السعودي

موعد مباراة الاتحاد والفتح

يستضيف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة المعروف بملعب الجوهرة المشعة، مباراة مكثفة بين الاتحاد والفاتح الليلة، الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة.

وحصل الاتحاد على 11 نقطة من 3 انتصارات وتعادلين، فيما سجل الفتح 6 نقاط من انتصارين و 3 خسائر.

الاتحاد ضد الفتح – اللاعب حجازي اساسي

وسيتصدر اللاعب الدولي المصري أحمد حجازي فريقه الاتحاد في مباراة الليلة، فيما سيكون مواطنه طارق حامد في الدور السابق مع كلاسيكيو النصر السلبي الذي تم إيقافه بعد إقالته.

حاول الاتحاد الفوز، وحصد ثلاث نقاط من المباراة، واحتلال المركز الثاني، ولحق بقادة الشباب في صدارة جدول الترتيب مبكراً.

الاتحاد السعودي ضد الفتح

حقق الاتحاد السعودي لكرة القدم رقما قياسيا لم يسبق له مثيل في تاريخ الفريق المشارك في الدوري السعودي للمحترفين، وكما قال الحساب الرسمي للدوري السعودي “هذه هي المرة الأولى في تاريخ مشاركته في الدوري السعودي للمحترفين”، حافظ اتحاد الكرة على شباكه نظيفة في 6 مباريات متتالية.
حافظ الاتحاد بقيادة حارسه البرازيلي مارسيلو جروه، على شباكه نظيفة في الجولات الخمس الأولى من لقب الدوري هذا الموسم 2022-23، بعد أن فشل في التسجيل في المباراة السابقة، ست مباريات متتالية في الدوري السعودي 2021-22.

الاتحاد ضد الفتح – غياب طارق حامد

فرضت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم غرامة على لاعب اتحاد جدة طارق حامد ، بالإضافة إلى الإيقاف بسبب اللعب العنيف ، بعد أن تم القبض عليه أمام اتحاد جدة والنصر بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو بالفصل المباشر بسبب اقتحام قدم فنسنت أبو بكر بالقوة.

اترك تعليقاً