موقف جديد من تركي آل الشيخ مع نادي الأهلي المصري وقيادته .. فماذا قال؟

رسالة جديدة من تركي آل الشيخ إلى إدارة نادي الاهلي المصري


بعد أن تدهورت العلاقة المتينة التي كانت تربط المستشار تركي آل الشيخ ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، بنادي الأهلي المصري ” القلعة الحمراء”، حيث كان مقربًا من مجلس إدارة النادي ، ودعمه بصفقات كبيرة،  ونشوب خلافات بينه وبين رئيس النادي ، محمود الخطيب، أدت إلى هوة استمرت لشهور، أعلن آل الشيخ اليوم السبت، عن موقف جديد من القلعة الحمراء عبر نشره بيان على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي ” فيسبوك”، أبدى فيه استعداده لتقديم الدعم للنادي ورفضه القاطع لاستخدام اسمه في الإساءة للنادي العريق الأهلي، ولتصفية حسابات باسمه.

بيان تركي آل الشيخ   

وقال آل الشيخ الذي شغل في وقت سابق رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ،عبر منشوره في فيسبوك:

 “لا أحد يزايد علي ولا أحد يقحمني في صراعاته أو يصفي حساباته باسمي. اختلفت معهم وتعرضت للسب من قلة وهذا الذي حز في صدري وجرحني كثيرا. لكن سامحت لأننا بشر نخطئ ونصيب”.

لا احد يزايد علي ولا احد يقحمني في صراعته او يصفي حساباته بأسمي … اختلفت معهم واتشتمت امي من قله وهذا الذي حز في صدري…

Gepostet von ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ am Freitag, 25. Oktober 2019

وتابع آل الشيخ قوله:

 “عندما تعرض الخطيب لمثل ما تعرضت له وقفت ضد الموضوع جملة وتفصيلا. وعندما مرض دعوت له بالشفاء. هذه أخلاق العرب وهكذا تربينا”.

وختم بالقول: “أنا أعلن من الآن أنني داعم للكيان، ولن أسمح باستخدام اسمي في الإساءة له أو التقليل منه. وبابي مفتوح لأي دعم يحتاجه الكيان. أتمنى أن تفهم الرساله جيدا. السعودية ومصر واحد في الحلوة والمرة”.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!