موقف الشناوي وبيرسي تاو من مواجهة صن داونز

أعلنت مصادر داخل النادي الأهلي موقف كلًا من كابتن الفريق محمد الشناوي، حارس مرمى المارد الأحمر ومنتخب مصر، واللاعب بيرسي تاو، الجناح الأيمن بالفريق ونجم منتخب جنوب إفريقيا، من مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2021/ 2022.

موقف الشناوي وبيرسي تاو من مواجهة صن داونز

وأكدت المصادر أن الشناوي سوف يشارك تدريجيًا في المران الجماعي، بداية من اليوم الإثنين، ومن المتوقع أن يكون ضمن قائمة الفريق المشاركة في مباراة مصر المقاصة بالدوري المصري والمقرر إقامتها غدًا الثلاثاء في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

وأضافت المصادر أنه من الممكن أن يقوم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بمنح بعض الوقت للشناوي للدخول في الأجواء ليكون جاهز بشكل كامل للمشاركة أمام صن داونز يوم السبت المقبل الموافق 26 فبراير الجاري.

أما عن بيرسي تاو، فأوضحت المصادر أنه لن يتواجد أمام مصر المقاصة؛ نظرًا لأنه يعاني من إصابة بسبب العضلة الأمامية، ومن المتوقع أيضًا عدم مشاركته أمام صن داونز بشكل أساسي، فقد يكون على دكة البدلاء نظرًا لعدم جهازيته بشكل كامل.

ويتواجد الأهلي في المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي، والتي تضم كلًا من: الأهلي، وصن داونز، والهلال، والمريخ.

ولعب الأهلي مباراة وحيدة كانت أمام الهلال السوداني يوم الجمعة الماضية في السودان، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.