موقع ” bleacher report ” الإنجليزي | يتنبأ بمستقبل انتقال اللاعب المصري رمضان صبحى

رمضان صبحى لاعب نادى ” ستوك سيتي ” الإنجليزي يشق طريقه نحو مجد الاحتراف بسرعة الصاروخ، ليضاهي الاعبين المصريين والعرب الذين اثبتوا مكانة يستحقونها في عالم الكبار، فما رمضان صبحى عن المصري محمد صلاح نجم روما ولا الجزائري رياض محرز نجم ليستر سيتي فما هو عنهم ببعيد، فحسب موقع ” bleacher report “ الإنجليزي والذي اشاد بمهارة وبراعة صبحى مع نادية استوك سيتي، تنبأ الموقع وفق معلومات مؤكدة أن ينتقل رمضان صبحى إلى أحد الآندية الانجليزية الكبرى والتي حددها الموقع بالاسم.

موقع " bleacher report " الإنجليزي | يتنبأ بمستقبل انتقال اللاعب المصري رمضان صبحى 1 5/4/2017 - 4:37 م

رمضان صبحى هل هو في طريقه إلى ليفربول

هذا ما اثاره مؤخراً موقع ” bleacher report ” الرياضي حول الاحتمالية الكبرى بأن ينتقل رمضان صبحى إلى نادى ليفربول الإنجليزي.

حيث أكد الموقع أن هناك معلومات مؤكدة أن نادى ليفربول يراقب لاعب ستوك سيتي رمضان صبحى عن كثب

وهناك تقرير يعد الآن لتقييم الاعب تمهيدا لاتخاذ قرار نهائي بانتقاله لصفوف نادى ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بالدوري الإنجليزي.

وان صحت تلك التوقعات أو بالأحرى المعلومات الواردة عن الموقع لإنجليزي، فأن رمضان صبحى سيكون حقق تطورا مبهرا بسرعة قياسية داخل اروقة الدوري الإنجليزي

فرمضان صبحى لم يلبث أن انتقل إلى صفوف استوك سيتي من النادي الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية العام الماضي فقط، حتى يحقق معجزة أخرى وينتقل للنادي العملاق ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية هذا العام.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.