ينفرد موقع نجوم مصريه بعرض موعد والقنوات الناقله وتشكيل المنتخب المصري أمام بوركينافسو

ينتظر جماهير الكره المصريه اليوم لقاء  منتخب مصر ومنتخب بوركينا فاسو اليوم الأربعاء، الذي يلعب في نصف نهائي بطوله الأمم الأفريقيه لعام 2017 ويدخله المنتخب ويحمل أماني كافه المصريين للفوز باللقاء والوصول للمباراة النهائيه للبطوله  أما بالنسبه لمنتخب بوركينا فاسو فيدخل المباراة التي تعتبر صعبه بالنسبه له خاصه كلا من محمد النني ومروان محسن ومحمد عبد الشافي والتي سببت أزمه بالنسبه لهم قبل المباراه.

ينفرد موقع نجوم مصريه بعرض موعد والقنوات الناقله وتشكيل المنتخب المصري أمام بوركينافسو 1 1/2/2017 - 5:07 م

وفي المباراة يدخل ” هيكتوبر” مدرب المنتخب بمحمد صلاح أهم وراقه في المنتخب الذي يعتمد عليه في كافه مبارياته وأيضا وعبد الله السعيد ومحمود كهربا وكذلك محمود تريزيجيه ووجود خط دفاع متماسك بقيادة على جبر وأحمد حجازي ومن ورائهم الحارس المخضرم عصام الحضرى.

ويفكر المدرب على كيفيه مواجهه قوه وسرعه منتخب بوركينا فسو الذين يملكون لاعبين قادرين على صنع الفارق وأداء عرض قوي، وفي المقابل تدخل مصر مباراة نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية بالجابون بعد غياب ثلاث دورات كاملة عن المشاركة وهو مايجعل مصر متعطشة للفوز على بوركينا فاسو والتأهل للمباراة النهائية بالجابون.

ويتميز منتخب بوركينا فاسو بالجهد البدني القوي ووجود لاعبين خبرة أمثال بأريستيد بانسيه وكذلك الشاب المهاجم بيرتراند تراوري، وتكمن قوة بوركينا فاسو في قدرته على إحراز أي أهداف حال إنخفضت اللياقة البدنية لدي المنافس مثلما حدث في مباراة تونس.

 وينفرد موقع نجوم مصريه بعرض موعد المباراة والتي تقام في تمام التاسعة مساء الأربعاء بتوقيت القاهرة، على أن يقام ستديو تحليلي قبل موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو بساعة كاملة لتحليل أجواء ماقبل المباراة وتشكيل كلا المنتخبين والأوراق الرابحة والتي قد تحسم مباراة النصف النهائي والتي لابد لها من فائز.

       يتم نقل المباراة اليوم على شاشه قناه Bein sport MAX ويعلق عليها على محمد على

 ويتوقع موقع نجوم مصريه أن يدخل المباراة بحراسه المرمى عصام الحضري وفي خط الدفاع اللأعب أحمد فتحي، على جبر، أحمد حجازي، أحمد المحمدي وفي خط الوسط اللأعب طارق حامد، إبراهيم صلاح، عبد الله السعيد، محمود حسن “تريزيجيه”، محمد صلاح أما في خط الهجوم فيلعب اللأعب أحمد حسن “كوكا”.

ويتوقع الموقع أنه بعد إصابه “كوكا ” التي سببت أزمه للجهاز الفني أن يتم الدفع باللأبدفع محمود كهربا في خط الهجوم امام بوركينا فاسو في ظل إصابة مروان محسن هو الأخر.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.