موقع “نجوم مصرية” يسلط الضوء على إحدى أكاديميات مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية

يسعى دائمًا موقع “نجوم مصرية” إلى تسليط الضوء على شتى المواهب المدفونة في ربوع مصر، من أجل رفع معنويات كل موهوب لمواصلة طريقه الشاق نحو التألق والنجومية، لذلك نستعرض في هذا التقرير قائمة اللاعبين والمدربين بأكاديمية الكابتن، والتي تقع بقرية العقدة التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية.

صور قرية العقدة

وتضم الأكاديمية 43 لاعبًا وهم:
مواليد 2004: أدم هاني، يوسف خالد، سعيد محمد، ميدو سعيد، سيد طلعت، محمد السيد أيوب، محمد صلاح، محمد عبد المنعم، أحمد حامد، زياد على فودة، ياسر ربيع.
مواليد 2005: أحمد علي، رأفت صابر، زياد عزوز، محمد موسى، شريف علي، محمد عمر، صابر السيد، وليد علي.
موقع "نجوم مصرية" يسلط الضوء على إحدى أكاديميات مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية 1 16/11/2018 - 2:48 م

مواليد 2006، 2007، 2008: أمير حمادة، إسلام قاسم، إسلام شكري، محمد شريف، محمد أكرم، ماهر عصام، زياد محمد عيسى، محمد خالد، يونس علاء، يوسف علاء، محمد حمادة، مازن محمد مصيلحي.
مواليد 2010: زياد سعيد فتحي، محمد تامر، أحمد خالد، عمرو علاء، ميدو ماهر، مؤمن محمد سلامة، زياد محمد سلامة، محمد عباس، أحمد السيد محيي، يوسف إبراهيم، محمد رضا عطوة، عبد الرحمن وجيه، تحت قيادة كلًا من الكابتن عبد الفتاح صلاح، الكابتن محمد عبد العظيم بازوكا.

وأجرى موقع ” نجوم مصرية” حوارًا مع الكابتن عبد الفتاح صلاح المدير الفني للأكاديمية تحدث خلاله عن هدفه الرئيسي من الأكاديمية وهو مساعدة الأشبال على تطوير إمكانياتهم وعلاج سلبياتهم وتعليمهم أهم أساسيات لعبة الجلد المدور التي من شأنها أن تصقل مواهبهم، لإخراج أكبر عدد من المواهب لأندية الدوري الممتاز، كما وجه الدعوة إلى مدربي قطاع الناشئين بمصر لزيارة الأكاديمية لتحفيزموقع "نجوم مصرية" يسلط الضوء على إحدى أكاديميات مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية 2 16/11/2018 - 2:48 مالأشبال على بذل قصارى جهدهم من أجل رفع مستواهم وتطوير قدراتهم.

وأختتم حديثه قائلًا نمتلك داخل الأكاديمية مجموعة مميزة من اللاعبين الذين أتنبأ لهم بمستقبل مشرق مع عالم الساحرة المستديرة لعل أبرزهم كل من زياد سعيد، زياد محمد عيسى، محمد تامر، أدم هاني الجنايني، سعيد محمد الشهير بـ إيفونا، رأفت صابر، أحمد علي، شريف علي.
موقع “نجوم مصرية” يسلط الضوء على إحدى الأكاديميات بمحافظة الشرقية


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of محمود السيد معوض
    محمود السيد معوض يقول

    العفو يا كوتش وبالتوفيق والتقدم والرقي دومًا

  2. Avatar of عبدالفتاح صلاح هلال ابن العقده منيا القمح الشرقيه
    عبدالفتاح صلاح هلال ابن العقده منيا القمح الشرقيه يقول

    شكرا موقع نجوم مصريه على الاهتمام بكل المواهب الموجوده بالشرقية وموقع نجوم مصريه من احسن المواقع الموجود على الساحه