موقع فرنسي: باريس سان جيرمان تواصل مع النجم المصري محمد صلاح للانضمام للفريق

أفادت تقارير صحفية فرنسية أن فريق باريس سان جيرمان تواصل مع النجم المصري محمد صلاح لبحث إمكانية انتقاله الي الفريق خلال الموسم المقبل.

موقع فرنسي: باريس سان جيرمان تواصل مع النجم المصري محمد صلاح للانضمام للفريق 1 14/4/2021 - 3:54 ص

وفقًا لما نشره موقع فرنسي، فقد برز محمد صلاح كهدف ذي أولوية لباريس سان جيرمان ليحل محل كيليان مبابي، لتقوم إدارة النادي الفرنسي بالفعل بإجراء اتصالات أولية مع وكيل اللاعب المصري لبحث إمكانية التعاقد معه في الصيف المقبل. 

وكان صلاح قد انضم إلى ليفربول قادماً من روما في صيف عام 2017 وحقق نجاحًا مذهلا داخل النادي الإنجليزي، حيث لعب دورًا هاما في تتويج الفريق بدوري أبطال أوروبا في العام قبل الماضي كما استطاع تحقيق الدوري الإنجليزي مع الفريق بعد فترة طويلة من الغياب عن التتويج باللقب كما فاز بالحذاء الذهبي متقاسما الجائزة مع كل من ساديو ماني وأوباميانج. 

ويعاني الريدز خلال الموسم الحالي على المستوى المحلي والقاري، فالفريق الحاصل على دوري أبطال أوروبا في العام قبل الماضي مهدداََ بالحرمان من المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل بسبب ابتعاده عن المراكز الأربعة الأولى المؤهلة للبطولة.

 ويستعد ليفربول لعمل إصلاحات كبيرة داخل الفريق بعد الأداء الكارثي خلال الموسم الحالي مما جعل البعض يرى أن النجم المصري عليه المغادرة واتخاذ خطوة جديدة في مستقبله في ظل ارتباطه بعدد من الأندية على رأسها تشيلسي وبرشلونة وريال مدريد ليدخل معهم باريس سان جيرمان بقوة خلال هذه الأيام. 

ولم يتمكن النادي الفرنسي حتي الآن من إقناع نجم الفريق كليان مبابي في التجديد في ظل رغبة اللاعب في الرحيل إلى ريال مدريد حسبما أشارت العديد من التقارير، مما جعل النادي الفرنسي يبحث عن بديل ليفتحو خطا مع النجم المصري لإقناعه بالانضمام وتعويض غياب النجم الفرنسي. 

 


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.