تعرف على موعد مباراة مصر والكاميرون في نهائي امم أفريقيا بالجابون 2017 والقنوات الناقلة للمباراة

ينتظر الشعب المصري وعشاق كرة القدم اللقاء المنتظر بين المنتخب المصرى، والمنتخب الكاميرونى في نهائي بطولة أفريقيا 2017 المقامة حالياً بدولة الجابون، وقد وصل المنتخب المصري إلى المباراة النهائية بعد تغلبه على منتخب بوركينا فاسو بركلات الترجيح بنتيجة 4/5 وذلك بعد انتهاء الوقت الاصلى والاضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

تعرف على موعد مباراة مصر والكاميرون في نهائي امم أفريقيا بالجابون 2017 والقنوات الناقلة للمباراة 1 4/2/2017 - 3:56 م

بينما وصل المنتخب الكاميروني إلى المباراة النهائية بعد تغلبه على المنتخب الغاني بهدفين مقابل لا شيء، وتأمل الفراعنة في حصد البطولة الثامنة في تاريخهم الافريقى، بعد غياب دام 6 سنوات، بينما يتطلع المنتخب الكاميرونى لحصد البطولة الخامسة في تاريخهم، ويذكر أن المدير الفنى لمنتخب مصر هيكتور كوبر غير محظوظ في النهائيات، ففي مسيرته الكروية وصل إلى 6 نهائيات ولم يفز بها، مما يضع القلق والخوف في قلوب الشعب المصري ومحبي منتخب مصر.

موعد مباراة مصر والكاميرون

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي امم أفريقيا بين منتخبى مصر والكاميرون يوم الأحد الموافق الخامس من فبراير لسنة 2017 وذلك في تمام الساعة التاسعة مسائاً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة للمباراة

ومن المقرر أن تنقل المباراة النهائية على شاشة قناة bein sports max hd2 المشفرة، ولا توجد قناة مفتوحة تبث المباراة على النايل سات وذلك بسبب حذفها من قبل شبكة قنوات bein sports الرياضية.

ويأمل الشعب المصري بالفوز في هذه المباراة، وحصد اللقب الثامن في تاريخه، لتعم الفرحة شوارع مصر كما تعودنا وشاهدنا شوارع مصر بعد الفوز على منتخب بوركينا فاسو في مباراة قبل النهائى.

موقع نجوم مصرية يتمنى كل التوفيق والامنيات لمنتخب الفراعنة في مباراته أمام الكاميرون وحصد اللقب انشاء الله.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.