نتيجة مباراة الأهلي اليوم 2/1 مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الاسبوع 21 من الدوري المصري 2015/2016 السبت 5/2/2015

نتيجة مباراة الأهلي اليوم الأهلي ومصر المقاصة

استطاع النادي الأهلي المصري الفوز على نادى مصر المقاصة في مباراة صعبة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم فتقدم النادي الأهلي في الدقيقة 42 عن طريق رمضان صبحى وتعادل نادى مصر المقاصة عن طريق محمد جابر ميدو في الدقيقة 59 من احداث المباراة وبعدها استطاع النادي الأهلي في الحصول على الاسبقية مرة اخرى عن طريق لاعبة عمرو جمال في الدقيقة 76 من احداث المباراة.

نتيجة مباراة الأهلي اليوم 2/1 مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الاسبوع 21 من الدوري المصري 2015/2016 السبت 5/2/2015 1 4/3/2016 - 11:11 م

في مجمل المباراة ظهر النادي الأهلي في شكل جيد جداً واستطاع السيطرة على الكرة في اغلب احيان المباراة ولولا خطأ أحمد عادل وأحمد حجازى في الكرة المشتركة بينهم لكان للاهلى رأى اخر في المباراة هذة.

وبعد هذا الفوز استطاع الأهلي توسيع الفارق مع نادى الزمالك المصري إلى 9 نقاط كاملة في انتظار مباراة نادى الزمالك غداً امام نادى المقاولين العرب.

أخبار مباراة الأهلي اليوم ومصر المقاصة

مارتن يول يستبعد 5 لاعبين وهم جون انطوى وعمرو السولية وأحمد الشيخ وأحمد ربيع الشيخ وباسم على وصرح المدرب الهولندى أن هؤلاء اللعبين جيدين جداً ولكن ينقصهم الجاهزية البدنية واضاف الهولندى انه سيلعب امام مصر المقاصة اليوم بنفس تشكيل مباراة بتروجيت الاخيرة ومن الجانب الاخر صرح الكابتن زيزو انه يثق في مارتن يوم من اجل تطوير اداء الفريق في الفترة القادمة.

صرح طبيب النادي الأهلي أن الاعب عماد متعب وأيضاً محمد نجيب مدافع الفريق سوف يكونوا متواجدين في قائمة الفريق المتواجد في انجولا من اجل لعب مباراة الأهلي في دور 32 من بطولة أفريقيا 2016.

تقديم مباراة الأهلي اليوم  ومصر المقاصة

يلتقى اليوم السبت الموافق 5 مارس 2015 مباراة هامة بين فريقين النادي الأهلي المصري ونادى مصر المقاصة “الأهلي ومصر المقاصة” في مباراة من الاسبوع 21 من عمر الدوري المصري 2015/2016 ويسعى النادي الأهلي المصري إلى الفوز في المباراة من اجل الحفاظ على صدارة الدوري المصري الممتاز الذي وسع فيها الفارق إلى 6 نقاط بعد خسارة الزمالك من الانتاج الحربى بنتيجة 3/1 وفوز الأهلي بنتيجة 2/0 على نادى بتروجيت.

بينما نادى مصر المقاصة يريد تحقيق نتيجة ايجابية في مباراته مع النادي الأهلي من اجل الاقتراب من المركز الثالث الذي يحتله النادي المصري البورسعيدى بعد أن استغل تعثر الفريق الفيومى في المباراة السابقة امام سموحة وخسارته الصعبة بنتيجة 4/3.

موعد مباراة الأهلي اليوم ومصر المقاصة

تقام المباراة في تمام الساعة “19:00” بتوقيت القاهرة في استاد الجيش ببرج العرب

تشكيل مباراة الأهلي اليوم ومصر المقاصة

تشكيل الأهلي :-

في حراسة المرمى :- أحمد عادل عبد المنعم

في خط الدفاع :- صبرى رحيل – أحمد حجازى – رامى ربيعة – أحمد فتحى

في خط الوسط :- حسام غإلى – حسام عاشور – عبد الله السعيد – رمضان صبحى – مؤمن زكريا

في خط الهجوم :- ماليك ايفونا

تشكيل مصر المقاصة :-

في حراسة المرمى :- أحمد مسعود

في خط الدفاع :- أحمد سامى – باسم عبد العزيز – عبد الحميد سامى – محمد أبو المجد

في خط الوسط :- هانى سعيد – عمرو بركات – محمد عبد العاطى دونجا – محمد جابر ميدو – عمر النجدى

وفي خط الهجوم :- نانا بوكو

القنوات الناقلة لنقل مباراة الأهلي اليوم ومصر المقاصة

اون تى فى

الحياة 2

النيل للرياضة

بطاقة مباراة الأهلي اليوم ومصر المقاصة

مباراة الأهلي والمقاصة
الحكم سمير محمود عثمان
الملعب ستاد برج العرب
الموعد 19:00
القنوات الناقلة اون تى في النيل للرياضةالحياة 2
المعلق حاتم بطيشة

مجدى عبد الغنى



اترك تعليقا