موعد الكلاسيكو‎ وتوقيت مباراة ريال مدريد وبرشلونة وتردد القنوات المفتوحة الناقلة مجاناً للقاء الكلاسيكو

مباراة ريال مدريد وبرشلونة قمة الكلاسيكو – ينتظر عشاق كورة القدم اليوم الأحد مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة، وذلك ضمن مباريات إياب الجولة الثالثة والثلاون من الدوري الإسباني “الليغا”، وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في الكامب نو قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وستقام مباراة الإياب على ملعب “سانتياغو برنابيو” بالعاصمة مدريد بقيادة الحكم اليخاندرو خوسي هيرنانديز هيرنانديز، ويحتل ريال مدريد قمة الدوري الإسباني برصيد خمسة وسبعون نقطة، بينما يأتي في المركز الثاني برشلونة برصيد اثنان وسبعون نقطة.

ريال مدريد وبرشلونة

تاريخ مواجهات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني “الليغا”

٠ 172 مباراة
٠ 72 فوز لريال مدريد
٠ 68 فوز لبرشلونة
٠ 32 تعادل
٠ 280 هدف لريال مدريد
٠ 273 هدف لبرشلونة

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد برشلونة في مباراة الكلاسيكو

كيلور نافاس، سيرجيو راموس، تاتشو، كارفاخال، مارسيلو، توني كروس، لوكا مودريتش، إيسكو،  كريستيانو رونالدو،  كريم بنزيمة، غارث بيل.

تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو

تير شتيغن، جوردي آلبا،  صامويل أومتيتي،  جيرارد بيكيه، سيرجي روبيرتو، إينيستا،  سيرجيو بوسكيتش،  ايفان راكيتش،  أردا توران،  لويس سواريز، ليونيل ميسي.

توقيت مباراة ريال مدريد وبرشلونة في جميع الدول العربية

8:45 مساءً بتوقيت مصر وليبيا.
9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين ولبنان واليمن والسودان والبحرين وقطر وسوريا والكويت والاردن والعراق.
10:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.
7:45 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.
6:45 مساءً بتوقيت غرينتش.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة مجاناً لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في لقاء الكلاسيكو

أعلنت اليوم قناة Speda TV عن نقلها لمباراة الكلاسيكو الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة مجاناً على قمر Eutelsat على التردد 12729 H ومعدل الترميز 27500، ايضاً أعلنت قناة IR Cama 3 TV الإيرانية عن بثها لمباراة الكلاسيكو مجاناً على القمر 7.0°E Eutelsat 7A على التردد 11257 H ومعدل الترميز 27500 وقمر  HotBird على التردد 11604 H ومعدل الترميز 27500.

وستبث مباراة ريال مدريد وبرشلونة لمن يملك اشتراك على قنوات بي أن سبورت المدفوعة على قناة beIN SPORTS HD 1 بتعليق المعلق السعودي “فهد العتيبي” وقناة beIN SPORTS HD 3 بتعليق المعلق الجزائري “حفيظ دراجي”.