موعد وتوقيت مباراة الأهلي وحرس الحدود الأربعاء 4-5-2016 والقنوات الناقلة

عشاق ومتابعي ومحبي القلعة الحمراء، أنتم على موعد اليوم الأربعاء الموافق 4 مايو 2016 مع المباراة الهامة والمرتقبة في الاسبوع السادس والعشرون من مسابقة الدوري العام المصري لكورة القدم، حيث يلتقي (الأهلي) مع (حرس الحدود) في مباراة تعني الكثير للنادي الأهلي.

موعد وتوقيت مباراة الأهلي وحرس الحدود الأربعاء 4-5-2016 والقنوات الناقلة 1 3/5/2016 - 2:59 م

حيث يدخل الأهلي هذا اللقاء وهو متصدر لجدول المسابقة برصيد 56 نقطة بفارق كبير عن أقرب منافسيه وهو نادي الزمالك، حيث وصل الفارق بينهما 11 نقطة، وفوز الأهلي بهذا اللقاء يعني أنه اقترب إلى حد كبير إلى تحقيق اللقب المفضل إليه وهو لقب الدوري العام.

هذا وقد لعب الإهلي قبل هذا اللقاء 24 مباراة، فاز في 17 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وهزم في مبارتين فقط، وله مباراة واحدة مؤجلة غير هذا اللقاء، أما فريق (حرس الحدود) فيعتبر أداءه هذا الموسم مفاجأة ومخيب للأمال، حيث يحتل هذا الفريق الكبير المركز الأخير في ترتيب جدول المسابقة، بعد خسارته ل18 مباراة، وتعادله في 6 مباريات، وفوزه في مباراة واحدة فقط.

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود والقنوات الناقلة لها.

تقام مباراة الأهلي وحرس الحدود اليوم الأربعاء الموافق 4-5-2016 على إستاد (حرس الحدود) في تمام الساعة 20:30 بتوقيت القاهرة، والساعة 21:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تذاع المباراة على القنوات التالية (الحياة2 وأون تي في والنيل الرياضية).


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.