موعد وتفاصيل مباراة باريس سان جيرمان وأتلانتا الإيطالي والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا اليوم

قال توماس توخيل المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن مباراة فريقه أمام أتلانطا ليست بالمهمة السهلة، وأكد توخيل على قوة النادي الإيطالي الذي يعتبر الشمعة الإيطالية الوحيدة المضيئة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ومن المقرر أن تقم مباراة باريس سانت جيرمان ضد أتلانطا مساء اليوم في ميدان “دالوش” بالعاصمة البرتغالية لشبونة في تمام الساعة التاسعة مساءاً في مباراة تعتبر عادية جداً بالمقارنة بباقي المباريات التي ستقام في الأيام القادمة مثل قمة البايرن والكتالوني ومباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيغ الألماني.

وعلى الورق ترجح الكفة لصالح نادي العاصمة الفرنسية على الرغم من إلحاق الإصابات ضرراً كبيراً بالنادي في ظل إصابة كليان مبابي المرعبة التي تعرض لها قبل اسبوعين، وسيعتمد توخيل على كل من ايكاردي ونيمار ودي ماريا في مباراة اليوم ضد فريق أتلانطا المهزوز دفاعياً، ويذكر أن توخيل أكد على مشاركة مبابي ايضاً في المباراة وذلك نسبة لأنه لعب بصورة جيدة في التدريبات التي أقيمت يوم أمس، وقال توماس توخيل أن مبابي سيلعب في الدقائق الأخيرة من المباراة وذلك خوفاً عليه من تفاقم الإصابة والتي لم يتعافى منها بنسبة 100% بعد.

وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم في ملعب دالوش بدون جماهير، وسيفتقد أتلانطا خدمات لاعبه السلوفيني يوسيب إليتشيتش أمام باريس في مباراة صعبه لأتلانطا.

يمكنكم مشاهدة المباراة على قناة Bein sport 1 في تمام التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة وفي تمام العاشرة بتوقيت السعودية.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد