موعد وتشكيل مباراة الأهلي وبتروجيت القادمة في الدوري موسم 2015/5016

يتقابل النادي الأهلي وبتروجيت النادي البترولي خلال  منافسات الجولة 20 في الدور الثاني من الدوري الممتاز موسم 2015/2016، يدخل النادي الأهلي المباراة بروح المقاتلين لتعويض إتساع الفارق بينة وبين غريمة التقليدي نادي الزمالك، بعد أن هبط الفارق من 7 نقاط إلي 3 نقاط نتيجة عدد من التعادلات.

موعد وتشكيل مباراة الاهلي وبتروجيت

موعد مباراة الأهلي وبتروجيت

تُقام المباراة غدا الأربعاء الموافق 2/3/2016 في تمام الساعة الثامنة (8.00) مساءً على ستاد برج العرب بالاسكندرية، تذاع المباراة على قنوات on tv، والنيل الرياضية، والحياة 2، أما عن البث المباشر على الانترنت فينقل كل من كورة لايف، ويلا شوت، وقناة اليوتيوب التابعة لقناة  ontv بث مباشر.

يتصدر النادي الأهلي جدول الدوري المصري بفارق 3 نقاط عن أقرب منافسية، ويسعي الشياطين الحمر غدًا إلي تكرار الفوز على النادي البترولي كما حدث في مباراة الذهاب التي انتصر فيها النادي الأهلي بهدف دون رد في مباراة مثيرة أتسمت بالندية بين الفريقين.

سيتابع المدير الفني الجديد للنادي الأهلي المخضرم الهولندي مارتن يول المباراة من المدرجات، كما سوف يحدد موقفة من ادارة مباراة المقاصة فنيا وحدة أم بمشاركة كابتن زيزو.

قائمة تشكيل مباراة الأهلي وبتروجيت

أعلن الكابتن عبد العزيز عبد الشافي المتولي الادارة الفنية  للنادي الأهلي مؤقتًا عن تشكيلة الفريق الذي سيخوض به مباراة النادي الأكثر تتويجًا بالبطولات القارية أمام النادي البترولي، كما قرر ضم جميع اللاعبين إلي معسكر الفريق المقام في برج العرب بالاسكندرية ما عدا محمد نجيب وعماد متعب وشريف إكرامي نظرًا للإصابة.

و جائت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم، مسعد عوض، أحمد ربيع الشيخ.

خط الدفاع: أحمد فتحي، محمد هاني، باسم علي، سعد سمير، أحمد حجازي، رامي ربيعة، صبري رحيل، حسين السيد.

خط الوسط: حسام غالي، حسام عاشور، عمرو السولية، صالح جمعة، عبد الله السعيد، أحمد حمدي، مؤمن زكريا، رمضان صبحي، وليد سليمان، أحمد الشيخ.

خط الهجوم: عمرو جمال، إيفونا،  جون أنطوي.

طاقم تحكيم المباراة :

كما أعلنت لجنة الحكام برئاسة جمال الغندور عن طاقم الحكام المسئول عن إدارة المباراة والمكون من محمد معروف لقيادة المباراة و كل من سمير جمال وعدي سالم مساعدين، على أن يكون أحمد مقبل حكم رابع.



اترك تعليقاً