نتيجة مباراة ليفربول وواتفورد لحظة بلحظة اليوم السبت 17 – 3 – 2018

عبر موقعكم المتميز نجوم مصرية، ننقل لكم موعد والقنوات الناقلة إلي مباراة اليوم بين فريق ليفربول الذي يضم ابن مصر العظيم ألاعب محمد صلاح وفريق واتفورد.

موعد مباراة ليفربول وواتفورد والقنوات الناقلة لها

في الجولة الـواحد والثلاثين من بطولة الدوري الانجليزية الممتاز، يتقابل فريق ليفربول صاحب المركز الرابع بحاصل نقاط 60 نقطة مع فريق اتفورد صاحب المركز العاشر بحاصل نقاط 36 نقطة.

موعد والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول وواتفورد
موعد والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول وواتفورد

مباراة ليفربول x واتفورد

يرحل فريق واتفورد السبت 17 – 3 – 2018 الي مقاطعة مرسيسايد  التي تقع في شمال غرب انجلترا، لمواجهة فريق ليفربول الانجليزية، وذلك ضمن فعاليات الجولة الواحد والثلاثون من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، وتقام المباراة على ملعب انفيلد.

هدف ليفربول الأساسي من تلك المباراة، هو تعويض خسارته في مباراة مانشيسر يوناتيد، بحصوله على 3 نقاط وصعوده من المركز الرابع إلي المركز الثالث، وتلك المباراة كانت السبب في تراجعه في الترتيب العام لفرق الدوري، بينما يبحث فريق واتفورد عن تحقيق انتصار لأنه لم يحقق منذ 8 مباريات سابقة أي انتصار.

تاريخ مباريات ليفربول وواتفورد

لعب ليفربول مع واتفورد 10 مباريات، حقق ليفربول انتصار في 9 مباريات منهم بينما فاز واتفورد مباراة واحدة وترجع إلى عام 1999م، جميع المواجهات بين كلا الفريقين لم تشهد نتيجة بالتعادل السلبي 0 – 0 في الدوري الانجليزي، من اجمالي 22 مباراة من متوسط 72 هدفا.

ترتيب وأهداف ليفربول في الدوري الانجليزي

يقع فريق ليفربول في المركز الرابع من ترتيب فرق الدوري الانجليزي الممتاز، بحاصل نقاط 60 نقطة، وسجل ليفربول في ذلك الدوري 66 هدفا، سجل منهم الاعب المصري المحترف محمد صلاح 24 هدف، بينما سجل الاعب روبيرتو فيرمينيو 13 هدفا، وسجل الاعب سيدو ماني 8 اهداف، وسجل ايمرى كان 3 اهداف، اليكس اوكسلاد تشامبيرلين 3 اهداف، وترينت الكسندر هدف واحد، وراجنر كلافان هدف واحد,وجويل ماتيب هدف واحد، جورجينيو وينالدوم هدف واحد، ديان لوفرين هدف واحد، جوردن هندرسون هدف واحد

ترتيب وأهداف واتفورد في الدوري الانجليزي

يقع فريق واتفورد في المركز العاشر بحاصل نقاط 36 نقطة، سجل واتفورد 39 هدفا، سجل منهم الاعب عبدالله دوكوري 7 اهداف.

موعد المباراة بين ليفربول وواتفورد

تنقل المباراة غداً السبت 17 – 3 – 2018، من أستاد انفيلد في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت مصر، والساعة 8:30 بتوقيت السعودية، وذلك عبر قناة بي أن سبورت، اكتب توقعك للمباراة في التعليق بأسفل الموضوع.

تاريخ نادي ليفربول لكرة القدم

نادي ليفربول لكرة القدم تأسس عام 1892م  بمدينة ليفربول، وذلك على يد رجل الأعمال الانجليزي جون هولدينغ، حصد نادي ليفربول على 11 لقبا على مستوي القارة الأوروبية، ويعتبر نادي ليفربول هو ثاني اكتر الآندية الانجليزية فوز بلقب الدور بـ18 بطولة، ومن المعروف أن ليفربول يلعب كل مبارياته الرسمية في ملعب الانفليد.

تاريخ نادي وواتفور لكرة القدم

تأسس نادي وواتفورد عام 1881م وهو نادي كرة قدم انجليزي، ويتمركز في مدينة وواتفورد في انجلترا، يلعب فريق وواتفرد مبارياته الرسمية على ملعب فيكارج رود، يمتلك النادي رجل الأعمال الإيطالي حينو بوزو وهو يمتلك عدة انديه اخر حول العالم. موقع نجوم مصرية يتمني حظ سعيد لكلا الفريقين.

تحديث

نتائج مباراة ليفربول وواتفورد لحظة بلحظة

مباراة ليفربول وواتفورد لم تنتهي بعد واليكم النتائج حتى الآن

الفريق الاهداف احرز الهدف
ليفربول 5 محمد صلاح (3 أهداف )، روبيرتو فيرمينيو (هدف)
واتفورد 0 _