موعد نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2016 كأس الملك بين الأهلي والنصر في السعودية

حدد الإتحاد السعودي لكرة القدم موعد نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2016، خاصة وأن بطولة كأس الملك السعودي تعد من البطولات القوية التي تلقي إهتماما على الصعيد السعودي والعربي، وكان فريق الأهلي قد تمكن من الفوز على الهلال.

موعد نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2016 كأس الملك بين الأهلي والنصر في السعودية 1 1/5/2016 - 11:20 م

وحدد الإتحاد السعودي يوم الجمعة 27 مايو 2016 موعدا لنهائي البطولة بين الأهلي والنصر وذلك على ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية.

وحقق الأهلي فوزا على الهلال في مباراة نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين بنتيجة 2/3، وأحرز أهداف الهلال كلا من عبد الله الزوري في الدقيقة السابعة، ويوسف السالم من ضربة جزاء في الدقيقة 73، بينما سجل للأهلي مهند عسيري في الدقيقة 59 و78 بينما نجح ماركينهو في إحراز هدف في الدقيقة 114 في الوقت الإضافي للمباراة.

وعلى الجانب الأخر نجح النصر في إحراز فوز على الإتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وأحرز هدف الإتحاد سان مارتن في الدقيقة 93، بينما أحرز أهداف النصر كلا من شايع شراحيلي في الدقيقة 42، وأحرز أحمد الفريدي هدف في الدقيقة 62، بينما نجح إبراهيم غالب في إحراز هدف في الدقيقة 70.

ومن هنا تصبح مباراة نهائي كأس الملك السعودي بين كلا من النصر والأهلي في نهائي البطولة والتي يحدد الإتحاد السعودي الجمعة الأخيرة من شهر مايو.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

6 تعليقات
  1. ابو قيس يقول

    الاهلي لنو البطل

  2. سيقو يقول

    لان سيدي خادم الحرمين الشريفين بيكون بالغربية باذن الله

  3. غير معروف يقول

    من جد النصر مظلوم لعب مع الاتحاد في جده والحين بيلعب مع الاهلي بعد في جده

  4. ابو س ط ا م يقول

    لأنه الأقوى

  5. مهدي دكام يقول

    ليه في ملعب الاهلي