موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 والقنوات الناقلة

ينتظر كل عشاق كرة القدم الجميلة حول العالم، بكثير من الشوق، موعد نهائي دوري أبطال أوروبا، بين ناديي ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الأسباني.

ووجود النجم المصري محمد صلاح في صفوف ليفربول، يمنح المباراة أهمية خاصة، لكن أيضا هناك أسباب أخرى تزيد من أهمية مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، سوف نستعرضها في هذا الموضوع.

أهمية نهائي دوري أبطال أوروبا هذا العام

تأتي أهمية اللقاء في المقام الأول، كونه النهائي الثاني الذي يجمع بين ريال مدريد وليفربول، بعد نهائي دوري الأبطال 2018، والذي ظفر به النادي الملكي وشهد إصابة الفرعون المصري محمد صلاح.

ومن الأمور التي تزيد من حماس نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، هو أن ريال مدريد غائب عن البطولة منذ أربع سنوات، عندما حققها على حساب ليفربول الإنجليزي.

وعلى الجانب الآخر نادي ليفربول يطمح هو ولا عبيه ومديره الفني، الألماني يورجن كلوب، في تحقيق إنجاز خاص، بأن يحصل على بطولة دوري أبطال أوروبا، ويذهب إلى كأس العالم للأندية، وبذلك يكون قد خسر الدوري الإنجليزي فقط هذا العام.

العالم ينتظر مشاهدة نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا السبب

بالتأكيد بطولة دوري أبطال أوروبا هي من أهم البطولات، ويأتي ترتيبها بعد كأس العالم وبطولة أمم أوروبا (اليورو) وتحظى بنسب مشاهدة عالية في كل مكان في العالم.

ولكن نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، له مذاق خاص، وما يجعل كل نجوم العالم يتابعونه قبل الجماهير العادية؛ هي تصريحات النجم محمد صلاح، والتي أثارت الجدل مؤخرا، حول رغبته في مواجهة ريال مدريد في النهائي.

وتلك التصريحات جعلت الكل في حالة شغف كبير لمشاهدة النهائي، ورؤية محمد صلاح في أرضية الملعب، وماذا سوف يفعل أمام ريال مدريد الذي تمنى مواجهته.

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تم تحديد يوم السبت المقبل 28 مايو 2022، موعدا لنهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد، على ملعب “دو فرانس” في العاصمة الفرنسية باريس.

وتقام المباراة في الساعة التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال أوروبا

من المنتظر أن تذاع مباراة نهائي دوري الأبطال على القنوات التالية:

– بي إن سبورت  1 HD Premium.

– بي إن سبورت  English beIN 4K HD.

– بي إن سبورت  beIN 4K HDR.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.