موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 الاهلي والوداد

أعلن الإتحاد الإفريقي موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا ليقام يوم الإثنين 30/5/2022 في المغرب على ستاد محمد الخامس بين الأهلي المصري والوداد المغربي، وتقام المباراة في الساعة 9 مساءا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10 بتوقيت المغرب، رغم كل محاولات النادي الأهلي المصري لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بتحويل المباراة لأرض محايدة إلا أن جميعها باءت بالفشل.

منافسة قوية للبطولة والأهلي يريد الثالثة على التوالي

يدخل كلا الفريقين إلى المباراة النهائية بحماس ورغبة في حصد اللقب الثمين، فالأهلي المصري يسعى لحصد النجمة الحادية عشرة ليحلق منفرداً في سماء أفريقياً بعيداً، لتكون البطولة الثالثة على التوالي مع المدرب بيتسو موسيماني.

أما نادي الوداد البيضاوي المغربي أو غزاة القارة كما يطلق عليه مشجعيه يدخل المباراة على ملعبه وسط حشد جمهوري كبير راغبين في حصد النجمة الثالثة.

حكم مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا

الحكم الجنوب أفريقي

تم الإعلان الرسمي عن حكم مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الوداد المغربي والأهلي المصري الجنوب أفريقي فيكتور جوميز صاحب ال 39 عاماً المصنف الأول في إفريقيا.

ملعب مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022

يستضيف ملعب محمد الخامس نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي بعدما استضاف نهائي 2021 بين الأهلي المصري وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي الذي حصد الأهلي المصري فيها النجمة العاشرة، ويستوعب الإستاد 45000 ألف مشجع.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي أفريقيا 2022

ستذاع المباراة النهائية بين النادي الأهلي المصري ونادي الوداد البيضاوي المغربي على شبكة بي إن سبورت القطرية صاحبة حقوق البث الحصري والمباشر.

جمهور الأهلي يسافر لحضور نهائي دوري أبطال أفريقيا في المغرب 2022

تواصل مجلس إدارة النادي الأهلي المصري مع العديد من الشركات السياحية لتسهيل سفر جماهير الأهلي لمؤازرة الفريق في المغرب، شركة لاكي تورز للسياحة هي الشركة المسؤولة عن نقل الجماهير الأهلاوية للمغرب مساندة للاعبين والجهاز الفني.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.