موعد نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا غداً السبت بين تشيلسي ومانشستر سيتي، القنوات الناقلة والمعلق

يترقب الملايين حول العالم غداً في جميع انحاء العالم نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بين العِملاقين الإنجليزيين مانشستر سيتي وتشيلسي، ويترقب الملايين من مشجعي الفريقين المباراة التي ستجمع بين تشيلسي الذي يسعى لتحقيق اللقب للمرة الثانية في تاريخه وبين مانشستر سيتي الذي يتأهل للنهائي الأول في تاريخه، وعلى الورق تٌرجح التوقعات كفة العنيد تشيلسي للتتويج باللقب على حساب السيتي.

ويلعب الفريقان غداً في ملعب إلدراغاو في مدينة بورتو البرتغالية، ويلعب الفريقان في ملعب إلدراغاو بعد سماح اليويفا بإقامة المباراة النهائية في البرتغال، وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، 10 بتوقيت مكة.

ويٌذكر ان تشيلسي كان قد حقق لقبه الأول في دوري الأبطال عام 2012 على حساب بايرن ميونيخ الألماني، ومن جانبه يعيش مانشستر سيتي أول تجربة له في نهائي دوري الأبطال، وكان مانشستر سيتي قد تمكن من إقصاء كل من بروسيا مونشنغلادباخ وبروسيا دورتموند الألمانيين بالإضافة لباريس سان جيرمان الفرنسي وصيف نسخة 2020.

وتنقل قنوات بي إن سبورت أحداث المباراة النهائية بتعليق التونسي عصام الشوالي، وتذاع المباراة غداً السبت في تمام الساعة التاسعة، ويُذكر أن المباراة النهائية ستقام بحضور حوالي 12 ألف مشاهد بإذن من السلطات البرتغالية، ويتأهل الفائز باللقب للمنافسة في نهائي كأس السوبر الأوروبي ضد فياريال.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.