موعد نهائي الكأس بين الأهلي وطلائع الجيش والقنوات الناقلة

يترقب عشاق الكرة المستديرة في مصر، المواجهة المرتقبة بين الأهلي وطلائع الجيش في نهائي بطولة كأس مصر بعد أن وصلا الفريقين للمباراة النهائية وتخطي كلا من الاتحاد السكندري والزمالك.

موعد نهائي الكأس بين الأهلي وطلائع الجيش والقنوات الناقلة 1 2/12/2020 - 1:52 م

عبور صعب للأهلي ومفاجأة الجيش في نصف نهائي الكأس

تخطي الأهلي لنهائي كأس مصر بعد الفوز علي الاتحاد السكندري أمس الثلاثاء بنتيجة 2-1، حيث حول تأخره بهدف لفوز في الدقائق الأخيرة.

وبدأ الاتحاد السكندري التسجيل في المباراة عن طريق رزاق سيسيه في الدقية 36 من الشوط الأول، وتعادل للأهلي محمد مجدي أفشة في الدقيقة 71، وقبل النهاية بدقيقتين حسم الأهلي تأهله بهدف عن طريق حمدي فتحي لينتهي اللقاء بهذه النتيجة.

وعلي الجانب الأخر حقق طلائع الجيش مفاجأة من العيار الثقيل حيث نجح في إبعاد حامل اللقب الزمالك من البطولة بعد التغلب عليه بنتيجة ثقيلة 3-1، ليضرب موعدا مع الأهلي في نهائي بطولة الكأس وبدأ الجيش بالتهديف عن طريق أحمد سمير بعدها تعادل شيكابالا للزمالك ليمتد الوقت للشوطين إضافين ويسجل أحمد سمير للجيش مرة أخري وقبل النهاية حزز عمرو مرعي تقدم الطلائع لينتهي اللقاء بهذه النتيجة.

الأهلي وطلائع الجيش

موعد النهائي والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام مباراة النهائي في بطولة كأس مصر بين الأهلي وطلائع الجيش يوم السبت المقبل الموافق الخامس من ديسمبر 2020، 16 ربيع الآخر 1442هـ، ويستضيفها ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت السعودية.

وتكون المباراة مذاعة بشكل حصري علي قناة أون تايم سبورت الحاصلة علي حقوق البث للبطولة، وتبدأ التغطية الخاصة بالمباراة قبل الانطلاق بساعتين.

مشوار الأهلي للوصول للنهائي

تخطي الأهلي العديد من الفرق وفاز في جميع الأدوار حتي وصل لنهائي البطولة أمام الجيش وفي حالة فوزه تكون جماهير القلعة الحمراء قد حصلت علي بطولتين في ظرف أيام قليل بعد أن فاز الفريق الجمعة الماضية علي الزمالك في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، والجدول التالي يكشف مشوار الفريق خلال البطولة:

الدور المبارة  نتيجة اللقاء 
دور 32 الأهلي – بني سويف 3-1 للأهلي
دور الـ 16 الأهلي – الترسانة  1-2 للأهلي
ربع النهائي الأهلي – أبوقير للأسمدة 2-1 لصالح الأهلي
نصف النهائي  الأهلي – الاتحاد 2-1 لصالح الأهلي

مشوار طلائع الجيش التاريخ

وصل طلائع الجيش لنهائي بطولة كأس مصر لأول مرة في تاريخه، وحقق المفاجأة بإقصاء الزمالك في نصف النهائي، ومن قبله جميع المباريات في الأدوار المختلفة، حتي وصل للنهائي وفي حالة فوزه تصبح المرة الأول له ويضاف فريق جديد لقائمة الفرق الفائزة بكأس مصر، وفي الجدول التالي نوضح مشوار طلائع الجيش في البطولة:

الدور المباراة  نتيجة اللقاء 
الدور 32 طلائع الجيش – دكرنس  0-1 لصالح الطلائع
دور الـ 16  طلائع الجيش – مصر المقاصة 0-1 لصالح الطلائع
ربع نهائي طلائع الجيش – بيراميدز  0-0
(1-3) بركلات الترجيح للجيش
نصف نهائي الزمالك – طلائع الجيش 3-1 لصالح الجيش
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.