نتيجة نهائي كأس الامير الكويتى 2017 ومن فاز في مباراة الكويت وكاظمة

ننشر لكم الآن موعد نهائي كأس الامير الكويتى 2017 تلك المباراة النهائية المرتقبة للبطولة الاقوى والأكبر من حيث الجوائز بين المسابقات الكروية في الكويت والخليج العربى، موعد نهائي كأس الامير الكويتى سيكون يوم الثلاثاء 21 فبراير 2017 حيث من المرتقب أن تقام المباراة النهائية على الكأس الغالية على ملعب جابر الأحمد الدولى الصرح الرياضى المبهر في الكويت والخليج العربى حيث ومن المرتقب أن يحضر نهائي كأس الامير الكويت 2017 جمهور غفير من جماهير فريقا المباراة النهائية.
ً
هذا وتعتبر النسخة الحالية من بطولة كأس الامير الكويتى 2017 هى النسخة رقم 55 في تاريخ البطولة ويعتبر نادى القادسية هو النادي الأكثر فوزاً بالبطولة بعدد 16 مرة، النادي العربى هو ثانى الاندية فوزاً ببطولة كأس الامير بعدد 15 مرة بينما يأتى في المركز الثالث نادى الكويت 11 مرة ثم نادى كاظمة 7 مرات، يذكر أن بطل الكأس النسخة الماضية هو نادى الكويت عندما فاز في النهائي على العربى 3-1.

نتيجة نهائي كأس الامير الكويتى 2017 ومن فاز في مباراة الكويت وكاظمة 1 21/2/2017 - 6:51 م

موعد نهائي كأس الامير الكويتى 2017

انتهت الآن مباريات دور المجموعات من بطولة كأس الامير الكويتى 2017 حيث تأهل إلى قبل النهائي عن المجموعة الاولى القادسية بطلاً للمجموعة والتضامن صاحب المركز الثانى وعن المجموعة الثانية تأهل إلى قبل النهائي كاظمة بطلاً للمجموعة والكويت صاحب المركز الثانى، وفي قبل النهائي يلتقى القادسية مع الكويت في نهائي مبكر بينما يلتقى كاظمة مع التضامن، تابعونا مع كل جديد عن موعد نهائي كأس الامير الكويتى 2017.

نادى الكويت أول المتأهلين إلى موعد نهائي كأس الامير الكويتى 2017 وذلك بعد فوزه على القادسية بهدف دون رد وسط حضور جماهيرى كبير واحرز هدف الفوز واللقاء الوحيد حسين حاكم وفي مباراة قبل النهائي الاخرى يفوز كاظمة على التضامن 1-0 ليتأهل إلى النهائى.

موعد نهائي كأس الامير الكويت 2017 ومباراة الكويت وكاظمة :.
تقام المباراة على ستاد جابر الدولى مساء يوم الثلاثاء 21 فبراير 2017 في الساعة 6.10 مساء بتوقيت الكويت.
موقع حجز تذاكر نهائي كأس الامير الكويت 2017 :
شراء تذاكر نهائي كأس الامير ومباراة الكويت وكاظمة سيكون مجانى حيث يتمكن الجمهور من حجز التذاكر عبر الموقع التإلى :
حجز تذاكر نهائي كأس الامير الكويتى
تابعونا مع كل جديد عن تلك المباراة النهائية.

نتيجة نهائي كأس الامير الكويت 2017 ومن فاز في مباراة الكويت وكاظمة

بدأت مباراة نهائي كأس الامير الكويتى 2017 بين الكويت وكاظمة وكانت تشكيلة المباراة كالتإلى :
تشكسلة الكويت: مصعب الكندرى، عادل الرحيلى، فهد الهاجرى، حسين حاكم، سامى الصانع، محمد كمارا، يوسف الخيبرى، حسين الحربى، جمعة سعيد، فهد العنزى، فراس الخطيب.
تشكيلة كاظمة: شهاب الكنكونى، ناصر الوهيب، اليكس ليما، فيصل دشتى، عبد الرحمن البناى، طلال الفاضل، شاكر الرقيعى، ناصر الفرج، مشارى العازمى، يوسف ناصر، فابيانو.
انتهى الشوط الأول منذ قليل الآن بتقدم الكويت بهدفين احرزهما فراس الخطيب ومحمد كمارا واحرز كاظمة هدف عن طريق ناصر الفرج، ومع بداية الشوط الثانى يحرز الكويت هدفين عن طريق جمعة سعيد وفهد الهاجرى.

الكويت 4 – 1 كاظمة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of محمد عطا الله
    محمد عطا الله يقول

    تذاكر مباراة نهائى كاس الامير الكويت 2017 بين الكويت وكاظمة ستوزع مجاناً حيث طالب الاتحاد الكويت الجماهير الاحتفاظ بالتذاكر لانه سيكون هناك سحب على جوائز كبرى وهناك اتجاهين لبيع التذاكر الاول قبل يوم من المباراة عند استاد جابر او الموقع الالكترونى للاتحاد الكويتى لكرة القدم

  2. Avatar of Maram
    Maram يقول

    من وين نحجز التذاكر حق النهائي بليييز