موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي تشكيل الفريقين والقنوات الناقلة

يخوض فريق ليفربول، مساء اليوم الأربعاء، مباراة قوية وشرسة أمام نظيره فريق مانشستر سيتي، ذلك سوف يكون على ملعب الآنفيلد، ذلك ضمن ذهاب دور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي تشكيل الفريقين والقنوات الناقلة 1 10/4/2018 - 3:47 م

تقام المباراة في تمام الساعة 8، 45 دقيقة بتوقيت جمهورية مصر العربية، في تمام الساعة 9، 45 دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية، سوف تنقل المباراة فضائية Bein Sport 2.

كما حث يورجن كلوب المدرب الفني لفريق ليفربول، الفريق على ضرورة التقدم  و الفوزفي هذه المباراة، كما حث كاريوس حارس مرمي فريق ليفربول على ضرورة  الخروج من المباراة وشباكه نظيفة، كما أكد على مشاركة محمد صلاح في التدريبات الجماعية، أنه سوف يشارك  في المباراة،  رغم الإصابة التي تعرض إليها  في مباراة الذهاب أمام مانشستر سيتي.

سوف تكون قائمة فريق ليفربول في المباراة أمام مانشستر سيتي، كالآتي في حراسة المرمي كاريوس، في خط الدفاع أرنولد ولوفرين وفان ديك وروبيوستون، في خط الوسط تشامبرلين وهنديرسون ميلنر، في خط الهجوم محمد صلاح وفيرمينيو وساديو ماني.

أما عن قائمة فريق مانشستر سيتي في المباراة أمام ليفربول، تكون كالآتي في حراسة المرمي إيديرسون، في خط الدفاع لابورتي كومباني وأوتاميندي ووألكو، في خط الوسط فيرناندينيو وكيفين ودي بروين ودافيدسبلفا، في خط الهجوم رحيم ستيرلينج وجابرييل جيوس وليروي ساني.