موعد مع مباراة مصر وبوركينا فاسو القادمة في الدوري النصف النهائي من كأس الأمم الإفريقيا

نرصد لكم أهم مواعيد مباريات مصر القادمة في بطولة الامم الأفريقية

موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو القادمة في الدوري النصف النهائي من كأس الأمم الإفريقيا

حيث من المحدد اتمام مباراة مصر وبوركينا فاسو يوم الأربعاء الموافق 1 فبراير في مباريات كأس أمم أفريقيا 2017 النصف نهائي، وتقام المباراة في الجابون ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعه الـ 9 بتوقيت القاهرة، وكما نري على أن تكون تلك المباراة مصيريه للمنتخب الوطنى لانها تتضمن منافسات النصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وبمتابعه مباريات مصر القادمة في أمم إفريقيا 2017 ستكون الجماهير العربية على موعد مع مباراة مصر وبوركينا فاسو القادمة في الدوري النصف النهائي من كأس الأمم الإفريقيا 2017 بعدما إستطاع المنتخب الوطنى الفراعنه التغلب على فريق أسود الأطلسي منتخب المغرب بنتيجة بهدف الاعب كهربا في الدقائق الاخيرة من عمر المباراة لكى يتاهل المنتخب المصري للدور نصف النهائي من كأس الامم الافريقيا وينتظر موعداً لللمباراة القادمه أمام بوركينا فاسو.

والجدير بالذكر أن المنتخب الوطنى المصري قد حصل على تأهل إلى دور الثمانية متصدرًا المجموعة الرابعة بفارق 7 نقاط، بعد التعادل مع مإلى والفوز على كل من أوغندا وغانا، وأيضاً بعد تفوقه على المغرب في المباراة التي أقيمت مساء الاحد.

متابعينا الكرام جماهير كرة القدم في كل مكان سنتأتى اليكم دائما باهم الاحداث المباريات والنتائج والمواعيد الخاصه بكأس الأمم الإفريقيا فتبعونا وانتظروا معانا كل ما هو جديد وشيق في عالم رياضه كره القدم.

وانتظروا معانا بتحديث القنوات الناقله للمباراة المنتظره قريبا بإذن الله

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.