موعد مشاهدة مباراة برشلونة وروما في دوري أبطال اوروبا والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب أولمبيكو في قلب العاصمة الايطالية روما ، مساء الأربعاء 16/9/2015 قمة مباريات المجموعة الخامسة، ضمن دور المجوعات في بطولة دوري أبطال اوروبا، حيث يستضيف صاحب الارض والجمهور نادى روما نظيره برشلونة حامل اللقب في النسخة الماضية.

موعد مشاهدة مباراة برشلونة وروما في دوري أبطال اوروبا والقنوات الناقلة 1 14/9/2015 - 9:41 م

بطاقة المباراة 

  • روما الايطإلى vs برشلونة الاسبانى
  • دور المجموعات (المجموعة الخامسة) من دوري أبطال اوروبا
  • الملعب: استاد أولمبيكو
  • الميعاد: 8:45 مساءا بتوقيت مصر، 9:45 مساءا بتوقيت السعودية
  • القنوات الناقلة: bein sport hd 1
  • تعليق: عصام الشوالى

تشكيلة روما المتوقعة 

تشيزنى – فلورينزى – دين – روديغر – مانولاس – دى روسى – سيدو كيتا – بيانيتش – محمد صلاح – جيرفينيو – دجيكو

تشكيلة برشلونة المتوقعة 

تير شتيجن – جوردى البا – سيرجيو روبيرتو – ماسكيرانو – جيرارد بيكيه – اندريس انيستا – سيرجيو بوسكيتس – راكيتيتش – نيمار – ميسى – سواريز

محمد صلاح ضد ميسى
محمد صلاح ضد ميسى

يستهل النادي الكتالونى حامل اللقب الموسم الماضى بفوزه على يوفنتوس الايطالى، يستهل حملة الدفاع عن لقبه من الاراضى الايطالية، عندما يلتقى النادي الكتالونى بنظيره نادى روما الايطإلى والذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح.

يدخل النادي الكتالونى اللقاء بعدد كبير من الغيابات مثل كلاوديو برافو بالإضافة إلى دانى الفيش وفيرمايلين، ويستعيد النادي الكتالونى خدمات مدافعه جيرارد بيكيه في منافسات دوري أبطال اوروبا بعد ايقاف اللاعب 4 مباريات في الدوري الاسبانى، ويعيل المدرب لويس انريكى على الثلاثى الهجومى ميسى، سواريز، نيمار في تحقيق الانتصار وتعويض غيابات الفريق.

بينما يدخل نادى روما اللقاء بقيادة مدربه رودى غارسيا المطالب بايقاف الثلاثى الهجومى (ميسى، سواريز، نيمار) الذين يأكلون الاخضر واليابس امامهم، ويتسلح نادى روما بعامل الارض والجمهور بالإضافة إلى صفقات تدعيم النادي الجديدة مثل تشيزنى في حراسة المرمى، بالإضافة إلى دجيو ومحمد صلاح في خط الهجوم.

ومن المتوقع أن يشاهد اللقاء عدد كبير من المصريين الذين ينتظرون مشاركة النجم المصري محمد صلاح امام رفقاء ميسى، ويمنون النفس بهدف للفرعون المصري في شباك برشلونة.