موعد مباريات ليفربول الودية القادمة بمشاركة محمد صلاح وتردد القنوات المفتوحة الناقلة

مباريات ليفربول الودية، أعلنت قناة صدى البلد الفضائية عن حصولها على حقوق بث مباريات فريق ليفربول الإنجليزي الودية، في إطار استعدادات الفريق الإنجليزي الذي انضم لصفوفه مؤخراً الدولي المصري محمد صلاح قادماً من فريق روما الإيطالي.

موعد مباريات ليفربول الودية القادمة بمشاركة محمد صلاح وتردد القنوات المفتوحة الناقلة للمباريات

وسيقوم فريق ليفربول الإنجليزي بأربعة مباريات ودية في استعدادات الفريق للموسم الكروي الجديد 2018/2017، والذي سينطلق في شهر أغسطس المقبل.

ومن المتوقع أن تشهد مباريات فريق ليفربول الإنجليزي مشاهدة ومتابعة كبيرة من قبل جمهور كرة القدم العربي، وخاصة المصري، لما يتمتع به النجم المصري محمد صلاح من شهرة واسعة بين جماهير كرة القدم على الصعيد العربي والدولي.

مباريات ليفربول الودية القادمة:

وكان فريق ليفربول الإنجليزي قد استهل مشوار استعداداته للموسم الكروي الجديد بمباراة تريمنير روفرز أمس الأربعاء، وفي ثاني مباريات الريدز والتي ستكون يوم غد الجمعة أمام فريق ويجان أتليتك الإنجليزي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة.

وقد نجح الدولي المصري محمد صلاح في تسجيل هدفاً في مباراته الأولى التي يشارك فيها مع ليفربول الإنجليزي، حيث شارك صلاح في الشوط الأول من المباراة وسجل هدف التعادل في مرمى ويجان.

أما المباراة الثالثة وقبل الأخيرة لفريق ليفربول الإنجليزي فستكون يوم التايع والعشرين من شهر يوليو الحالي، وذلك على الملعب الأولمبي بمدينة برلين الألمانية، على أن تكون آخ استعدادات الريدز أمام فريق أتلتيك بلباو بمدينة دبلن الإيرلاندية.

مباريات ليفربول في كأس الدوري الإنجليزي:

شارك فريق ليفربول في بطولة كأس الدوري الإنجليزي الودية، والتي تقام في هونج كونج إحدى دول شرق آسيا، حيث لعب ليفربول أول مباراة له بالبطولة أمام كريستال بالاس وفاز عليه بهدفين، فيما سيلعب ليفربول مباراته القادمة يوم السبت القادم  الموافق 2017/7/22أمام فريق ليستر سيتي الإنجليزي، والفائز من مباراة ليفربول وليستر سيتي القادمة سيتوج بلقب البطولة الودية.

القنوات الناقلة لمباريات ليفربول الودية:

وعن القنوات التي ستقوم بنقل أحداث مباريات ليفربول الودية استعداداً للموسم القادم، فقد أعلنت قناة صدى البلد المصرية بشرائها لحقوق بث مباريات ليفربول الودية على الهواء مباشرة، كما أن قناة الشارقة الرياضية الإماراتية ستقوم بنقل أحداث مباريات ليفربول الودية.

ونشير إلى أن قناتي صدى البلد وقناة الشارقة الرياضية الإماراتية  مفتوحتان على القمر الصناعي النايل سات، حيث يتمكن كل من لديه القمر الصناعي النايل سات استقبال هاتين القناتين عن طريق التردد 11823 وهو تردد قناة صدى البلد، والترددين 11012،  11977 الخاصين بقناة الشارقة الرياضية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.