موعد مباريات كأس العالم للأندية في الإمارات والفرق المشاركة

تعرف على موعد مباريات كأس العالم للأندية في الإمارات والفرق التي ستشارك في البطولة. اكتمل اليوم عدد الفرق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والتي ستقام في الإمارات في الفترة من 9 ديسمبر إلى 16 ديسمبر. تغلب اليوم أوراوا ريد دايموندز اليابانى على الهلال السعودى في دوري أبطال آسيا ليصعد إلى بطولة كأس الآندية. كما مؤخراً نادى جريميو البرازيلى على نادى لانوس الأرجنتينى في نهائي بطولة كوبا ليبرتادوريس.

كأس العالم للأندية
بطولة الآندية في الإمارات
كأس العالم للأندية في الإمارات

موعد مباريات كأس العالم للأندية

تبدأ مباريات كأس العالم للأندية في الإمارات يوم الأربعاء 6 ديسمبر. وتبدأ مباريات الجولة الأولى للبطولة بين نادى الجزيرة الإماراتى ونادى أوكلاند سيتى بطل نيوزيلندا. تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بستاد هزاع بن زايد في مدينة العين.

مباريات الدور الثانى

تستكمل مباريات كأس العالم للأندية يوم السبت 9 ديسمبر. يلتقى نادى باتشوكا مع نادى الوداد المغربى بطل إفريقيا. وتقام المباراة في الخامسة مساءا بستاد زايد في مدينة أبو ظبى. وفي الثامنة والنصف يلتقى الفائز من المباراة الأولى مع نادى أوراوا ريد دايموندز بطل آسيا.

مباراة المركز الخامس

تقام مباراة المركز الخامس في بطولة كأس العالم للأندية يوم الثلاثاء 12 ديسمبر. وتقام المباراة بستاد هزاع بن زايد في مدينة العين في تمام الساعة السادسة مساءا. ستجمع المباراة بين الفريق الخاسر من المباراة الثانية مع الفريق الخاسر في المباراة الثالثة.

مباريات نصف النهائى

يقام نصف نهائي لبطولة كأس العالم للأندية يوم الثلاثاء 12 ديسمبر بستاد هزاع بن زايد. يلتقى الفائز من المباراة الثانية مع نادى جريميو البرازيلى بطل أمريكا الجنوبية وذلك في تمام الساعة التاسعة. ويلتقى يوم الأربعاء 23 ديسمبر الفائز من المباراة الثالثة مع نادى ريال مدريد الأسبانى بستاد زايد في أبو ظبى في التاسعة مساءا.

مباراة المركز الثالث

تقام مباراة المركز الثالث يوم السبت 16 ديسمبر بستاد زايد في أبو ظبى في السادسة مساءا. ويلتقى الخاسر من المباراة الخامسة مع الخاسر من المباراة السادسة.

نهائي كأس العالم للأندية

تقام المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية بين الفائز في المباراة الخامسة والفائز من المباراة السادسة. وتقام المباراة في الساعة التاسعة مساءا بستاد ملعب زايد أبو ظبى. وسيكون موعد المباراة النهائية يوم السبت 16 ديسمبر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.