موعد مباريات اليوم من دوري أبطال أوروبا ولقاء خاص بين أتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ

تقام اليوم الثلاثاء مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات من دوري أبطال أوربا. ويشهد هذا الدور لقاءات نارية. نبدأ هذه اللقاءات بمباراة ذات طابع خاص. مباراة ربما تكون هدفا للثأر، حيث يتقابل فريق بايرن ميونخ مع فريق الروخيبلانكوس أتلتيكو مدريد. تقام المباراة على ملعب بايرن ميونخ الأليانز أرينا. وتقام المباراة في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة من مساء اليوم، 10:45 بتوقيت مكة المكرمة. وتقام المباراة ضمن لقاءات المجموعة (D) والتي يتصدرها فريق أتلتيكو مدريد برصيد 12 نقطة، بينما يأتي فريق البايرن ثانيا برصيد 9 نقاط.انتهت مباراة الذهاب والتي كانت قد أقيمت على ملعب أتلتيكو مدريد بنتيجة 1/0 لأصحاب الأرض أتلتيكو مدريد.

دوري أبطال أوربا

توقيت مباراة أتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ من دوري أبطال أوروبا :

المباراة الثانية من مباريات اليوم من دوري أبطال أوروبا هي برشلونة وبروسيا مونشنجلادباخ. يستقبل فريق برشلونة ضيفه الألماني أيضا بروسيا مونشنجلادباخ على ملعب الكامب نو والذي كان قد شهد منذ أيام قليلة مباراة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة. تقام مباراة اليوم في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة، 10:45 بتوقيت مكة المكرمة. تقام المباراة ضمن مباريات المجموعة (C) والتي يتصدرها فريق برشلونة برصيد 12 نقطة. بينما يأتي فريق بروسيا مونشنجلادباخ ثالثا برصيد 5 نقاط. وقد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز فريق برشلونة بنتيجة 2/1.

موعد مباراة مانشستر سيتي وسيلتك اليوم :

تقام أيضا اليوم مباراة مانشستر سيتي وفريق سيلتك ضمن مباريات المجموعة (C) من دوري أبطال أوربا. تقام المباراة الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة، 10:45 بتوقيت مكة المكرمة. تقام المباراة على ملعب فريق مانشستر (الاتحاد ). انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بنتيجة 3/3. يسعى فريق مانشستر للفوز للصعود كمركز ثاني خلف برشلونة حيث يمتلك فريق مانشستر سيتي 8 نقاط في المركز الثاني، بينما يقبع فريق سيلتك في قاع المجموعة برصيد نقطتين فقط.

موعد مباراة أرسنال وبازل اليوم وموعد مباراة باريس سان جيرمان ولودوجوريتس رازجراد اليوم :

بالنسبة للمجموعة (A) فقد حسم فريق أرسنال وفريق باريس سان جيرمان الصعود برصيد 11 نقطة لكل منهما. ويلتقي فريق أرسنال اليوم مع فريق بازل السويسري على ملعب سانت جاكوب الخاص بفريق بازل. ويستضيف فريق باريس سان جيرمان فريق لودوجوريتس رازجراد على ملعب حديقة الأمراء. تقام المباراتان في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة، 10:45 بتوقيت مكة المكرمة. يسعى فريق أرسنال وكذلك فريق باريس سان جيرمان لتحقيق الفوز وتسجيل عدد أكبر من الأهداف للحصول على المركز الأول.

موعد مباراة فريق بنفيكا ونابولي اليوم :

المجموعة (B) ذات موقف معقد، حيث يستقبل صاحب المركز الثاني فريق بنفيكا البرتغالي صاحب المركز الأول نابولي الإيطالي في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة، 10:45 بتوقيت مكة المكرمة على ملعب النور. ويمتلك الفريقان 8 نقاط. انتهت مباراة الذهاب بنتيجة 4/2 لفريق نابولي. أما بالنسبة لفريق بشكتاش صاحب المركز الثالث برصيد 7 نقاط فسيلتقي في مباراة سهلة نسبيا أمام صاحب المركز الرابع فريق دينامو كييف. وتقام المباراة على ملعب دينامو لوبانوفسكي الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة، 10:45 بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة أيندهوفن وفريق روستوف اليوم :

المباراة الأخيرة اليوم من دوري أبطال أوروبا هي مباراة تحديد المركز الثالث المؤهل للدوري الأوروبي بين فريقي أيندهوفن وفريق روستوف الروسي. تقام المباراة على ملعب فيليبس ستاديون بهولندا. تقام المباراة الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة، 10:45 بتوقيت مكة المكرمة. انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل 2/2.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.