موعد مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم ثماني مباريات في دوري أبطال أوروبا في إطار مباريات الإياب بين هذه الفرق وبعضها، وسنتعرف فيما يلي على المباريات التي ستقام اليوم وموعدها والقنوات الناقلة لها أيضا.

موعد مباريات اليوم

توقيت مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا

المباراة الأولى هي موعد مباراة زينيت سان بيترسبورج وباير ليفركوزن الثلاثاء 4-11-2014

المباراة الثانية هي موعد مباراة أرسنال وأندرلخت في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

المباراة الثالثة هي موعد مباراة بنفيكا وموناكو في دوري أبطال أوروبا اليوم 4-11

المباراة الرابعة هي موعد مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم والقنوات الناقلة لها

المباراة الخامسة تقام بين فريق يوفنتوس الإيطالي وفريق أوليمبياكوس اليوناني وتلعب على ملعب يوفنتوس آرينا في الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش، وبتوقيت القاهرة في الساعة 9:45، وبتوقيت السعودية في الساعة 10:45.

وتذاع المباراة على قناة beIN SPORTS 3 HD بتعليق من عصام الشوالي، جدير بالذكر أن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز أوليمبياكوس بهدف وحيد في المباراة.

المباراة السادسة تقام بين فريق مالمو السويدي وفريق أتلتيكو مدريد الأسباني وتذاع على beIN SPORTS 7 HD بتعليق من حماد العنزي، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز أتلتيكو مدريد بخمسة أهداف مقابل لا شئ.

وموعد المباراة هو نفس توقيت المباراة السابقة حيث تذاع جميع المباريات في وقت واحد بإختلاف القنوات بالطبع، ويطبق الأمر ذاته على باقي المباريات التالية.

المباراة السابعة تقام بين فريق بوروسيا دورتموند الألماني مع جالطة سراي التركي وتذاع على قناة beIN SPORTS 2 HD بتعليق من سوار الذهب، وكان بوروسيا دورتموند قد فاز في مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل لا شئ.

المباراة الثامنة تقام بين فريق بازل السويسري وفريق لودوجوريتس رازجراد البلغاري وتذاع على قناة beIN SPORTS 6 HD بتعليق عبدالله المعمري، وكان لودوجوريتس رازجراد حق فاز بمباراة الذهاب بهدف وحيد في المباراة.