موعد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

نعرض عليكم جدول مباريات اليوم من الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الكروي الجاري 2017/2018،   والذي يعرف اليوم إجراء العديد من المباريات ضمن  الجولة السابعة عشر من مرحلة الذهاب، ومن بين اهم مباريات اليوم مباراة ليفربول ووست بروميتش ألبيون، التي ينتظرها العديد من محبي ومتابعي النجم المصري محمد صلاح في مصر والوطن العربي، هذا بالإضافة إلى العديد من المباريات الأخري.

الدوري الإنجليزي

وتنطلق أول مباريات الدوري الانجليزي الممتاز اليوم، ابتداء من الساعة التاسعة وخمسة وأربعين دقيقة ليلا بتوقيت القاهرة المحلي، وسيكون الموعد مع مباراة نيوكاسل يونايتد وايفرتون، وستكون متابعة المباراة عبر قناة بي إن سبوت أش دي 8، وسيكون معلق المواجهة هو محمد فوزي.

وتجري في نفس التوقيت مباراة ليستر سيتي وساوثهامتون، والتي ستعرض على قناة بي إن سبورت أش دي 9، وسيتواجد في التعليق من خلالها المعلق على لفته، وفي نفس التوقيت تنطلق مباراة مانشستر سيتي وسوانزي سيتي، والتي ستكون منقولة عبر قناة بي إن HD 2، وذلك بصوت المعلق خالد الحدي.

أما بخصوص موعد مباراة ليفربول ووست بروميتش اليوم، سيكون في تمام الساعة العاشر ليلا بتوقيت مصر المحلي، وستعرض مشاهدة مباراة محمد صلاح مباشرة على قناة بي إن سبورت أش دي 3، بصوت المعلق نوفل الباشي، وفي الأخير إليكم جدول مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز واسم معلق كل مباراة.

المباراة التوقيت القنوات الناقلة
نيوكاسل يونايتد VS ايفرتون 21.45 بي إن سبورت أش دي 8″محمد فوزي”
ساوثهامتون VS ليستر سيتي 21.45 بي إن سبورت أش دي9″على لفته”
سوانزي سيتي VS مانشستر يونايتد 21.45 بي إن سبورت أش دي2 “خالد الحدي”
ليفربول  VS وست بروميتش 22.00 بي إن سبورت أش دي3 “نوفل باشي”
توتنهام VS برايتون 22.00 بي إن سبورت أش دي7″ سوار الذهب”
مانشستر يونايتد VS بورثموت 22.00 بي إن سبورت أش دي1 “خليل البلوشي”
وست هام VS ارسنال 22.00 بي إن سبورت أش دي4 “حسن العيدوس”

توقيت مباريات الدوري الإنجليزي اليوم في الجدول، هو بتوقيت مصر المحلي GMT+2.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.