موعد مباريات الدورى الالمانى بعد كورونا: آ. فرانكفورت ضد مونشنجلادباخ

لقاء مباره آ. فرانكفورت ضد مون شنج لدباخ في الجولة الـ 26 من الدوري الالماني والتي ستقام على استاد كوم رز ينك أرينا ويحتل نادى آ. فرانكفورت على المركز الثاني عشر من ترتيب الدوى الالماني الممتاز برصيد 28 نقطه بيمنا يحتل نادى مون شنج لدباخ على المركز الرابع برصيد 49 نقطه.  

موعد مباره آ. فرانكفورت ضد مون شنج لدباخ في الجولة الـ 26 من الدوري الالماني الممتاز  

ستقام مباراة آ. فرانكفورت ضد مون شنج لدباخ المنتظرة من عشاق كره القدم الالمانية في الساعة 6.30 ليلا بتوقيت القاهرة بينما في الساعة 7.30 ليلا بتوقيت المملكة العربية السعودية وذلك في يوم السبت الموافق 16 مايوا 2020 وستقام المباراة على استاد آ. فرانكفورت.  

القنوات الناقلة لبث مباراة آ. فرانكفورت ضد مون شنج لدباخ في الأسبوع الـ 26من الدوري الالماني الممتاز  

ستقام مباراة آ. فرانكفورت ضد مون شنج لدباخ والتي ستقام على اراضي فريق آ. فرانكفورت الذي سيجمع الفريقين في تمام الساعة 6.30 ليلا بتوقيت القاهرة وسيتم البث فقط على قنوات بين سبورت.  

أخبار عن الفريقين قبل بداية المباراة  

اخر اخبار الفريقين قبل حادثه كورونا التي وقفت النشاط الرياضي في الدوري الالماني وفي العالم كله بينما خسر فرق آ. فرانكفورت المباراة السابقة ب 4 اهداف دون رد في المباراة التي لعبها مع فريق باير ليفركوزن الذي يتحل المركز الخامس برصيد 47 نقطه له بينما خسر ايضا فرق مون شنج لداخ من نادى بروسيا دورتموند بهدفين لهدف واحد فريق بروسيا دورتموند الذي يحتل المركز الثاني برصيد 51 نقطه.