موعد مباريات الأهلي القادمة خلال شهر ديسمبر الجاري وختام قوي أمام أتلتيكو الإسباني

نقدم لكل متابعي نجوم مصرية متابعة لمواعيد مباريات الأهلي القادمة حتى نهاية شهر ديسمبر، حيث يسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز في لقاءاته القادمة في بطولة الدوري حتى يتمكن من الانفراد بصدارة جدول البطولة المفضلة لنادي القرن، وتخطي متصدر الدوري النادي الإسماعيلي.

مباريات-الأهلي-القادمة-في-شهر-يناير-الحالي

تشهد مباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم منافسة قوية منذ انطلاق البطولة، حيث يشتد الصراع على صدارة جدول الترتيب بين خمسة فرق هي الإسماعيلي والأهلي والمصري والزمالك والمقاولون العرب. على الرغم من وجود عدد من المباريات المؤجلة لكل من الأهلي والزمالك والمقاولون العرب، إلا أن قوة المواجهات هذا الموسم تجعل نقاط المباريات الثلاثة غير مضمونة للفرق الكبيرة.

يخوض النادي الأهلي ثلاث مباريات حتى نهاية الشهر الجاري، اثنتان في بطولة الدوري الممتاز، ومباراة ودية ينتظرها عشاق النادي سواء في مصر أو في الدول العربية وذلك في إطار الدعوة للسلام التي أطلقها الفيفا في كل أنحاء العالم، والمقرر إقامتها في الثلاثين من الشهر الجاري أمام أتلتيكو مدريد الإسباني.

موقف النادي الأهلي في الدوري

مباريات الأهلي وصلت 12 مباراة حتى الآن في الدوري تمكن من الفوز في تسع مباريات وتعادل في مباراتين وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة أمام مصر المقاصة بنتيجة 3/2. ويحتل الأهلي المركز الثاني قبل مواجهات الأسبوع الخامس عشر برصيد 29 نقطة خلف المتصدر الإسماعيلي برصيد 31 نقطة، ويتبقى للأهلي مباراتين مؤجلتين.

مباريات الأهلي القادمة

يلعب الأهلي ثلاث مباريات خلال الفترة القادمة حتى نهاية شهر ديسمبر، مبارتان في الدوري وواحدة ودية.

الأهلي ووادي دجلة

مباراة الأهلي الأولى ستكون في الدوري الممتاز ضد وادي دجلة، والتي تقام على ملعب بتروسبورت يوم الاثنين 25/12 القادم، لحساب الأسبوع الخامس عشر من البطولة، وتقام المباراة في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

الأهلي وبتروجيت

ثاني لقاءات الأهلي المتبقية هذا الشهر ستكون أمام بتروجيت، وتقام يوم الجمعة 29/12 على ستاد برج العرب بالأسكندرية، وذلك في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

الأهلي وأتلتيكو مدريد

تختتم مباريات الأهلي في عام 2017 بمباراة ودية من العيار الثقيل أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، وذلك يوم السبت 30/12، بحضور جماهير النادي الأهلي، والتي سوف يخصص دخلها لصالح أسر شهداء وضحايا الإرهاب في مصر، ويشارك في اللقاء عدد من نجوم الكرة العربية، الذين تم توجيه الدعوة إليهم للمشاركة في لقاء السلام.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.