موعد وتوقيت مباريات الأهلي في البطولة العربية للأندية 2017 وقائمة الفريق المشاركة

جدول مباريات الأهلي في البطولة العربية للأندية وقائمة الفريق الأحمر، من المقرر أن يشارك النادي الأهلي المصري في البطولة العربية للأندية والتي ستنطلق يوم السبت القادم الموافق 2017/7/22 على الأراضي المصرية، حيث يشارك بجانب النادي الأهلي 11 فريقاً آخر في تلك البطولة، والتي يشارك فيها فرق ذات جماهيرية وشعبية كبيرة.

موعد وتوقيت مباريات الأهلي في البطولة العربية للأندية 2017 وقائمة الفريق المشاركة

وتعد البطولة العربية للأندية هي أفضل استعداد للأندية المشاركة للاستحقاقات القادمة لها، فمن خلال تلك البطولة الودية، والتي بالطبع ستحمل تنافسية عالية بين الفرق المشاركة، إلا أنها ستشهد أيضاً عدداً من اللاعبين الذين سيقوم المديرون الفنيون للأندية بتجريبهم وتجهيزهم للموسم الكروي الجديد، والاستحقاقات القادمة.

مجموعة الأهلي في البطولة العربية للأندية:

الأهلي وقع في المجموعة الأولى التي يلعب لها الفيصلي الأردني، ونادي الوحدة الإماراتي، ونادي نصر حسين داس الجزائري، وستقام مباريات المجموعة الأولى جميعها على ملعب ستاد السلام بالقاهرة، وهو ما قد أقرته اللجنة المنظمة للبطولة العربية.

وستكون مباريات الأهلي في البطولة العربية للأندية هي 3 مباريات فرق، وفي حال تمكن الفريق القاهري من الفوز بتلك المباريات، أو انهى دوري المجموعات في المركز الأول، فسيشارك الأهلي في نصف النهائي، وهو ما يسعى إليه الأهلي، خاصة وأن جماهير المارد الأحمر ترفض أن يخسر فريقها أي بطولة، وإن كانت في إطار ودي.

موعد وتوقيت مباريات الأهلي في البطولة العربية للأندية:

وعن مواعيد مباريات الأهلي في البطولة العربية للأندية والذي يُستهل بملاقاة فريق الفيصلي الأردني يوم السبت القادم في تمام الساعة التاسعة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

وفي ثاني مباريات المارد الأحمر بالبطولة العربية للأندية، سيلاقي الأهلي الوحدة الإماراتي يوم الثلاثاء الموافق 2017/7/25 في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

أما آخر مباراة للأهلي في دوري المجموعات بالبطولة العربية للأندية فستكون أمام فريق نصر حسين داي الجزائري، وذلك يوم الجمعة 2017/7/28، حيث ستبدأ أحداث المباراة في نفس توقيت ثاني مباريات الأهلي بالبطولة وهو التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

قائمة الأهلي المشاركة في البطولة العربية للأندية 2017:

من جهته قام المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري بالاعلان عن قائمة فريقه التي من المقرر أن تخوض البطولة العربية للأندية، حيث اختار البدري 33 لاعباً من بينهم المغربي وليد أزارو المنضم حديثاً للفريق، بالإضافة إلى ضم إسلام محارب لاعب سموحة السابق والمنضم بنهاية الموسم الماضي للأهلي، بجانب عودة أحمد الشيخ من جديد لقائمة الفريق الأحمر بعد غياب دام لموسم كامل بسبب إعارة اللاعب لفريق مصر المقاصة.

وقد جاءت قائمة النادي الأهلي التي ستشارك في البطولة العربية كالتالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي وأحمد عادل ومحمد الشناوي وعمرو وائل.

خط الدفاع: سعد سمير ورامي ربيعة ومحمد نجيب وأحمد رمضان بيكهام وصبري رحيل وحسين السيد وعلى معلول وأحمد فتحي ومحمد هاني وباسم علي.

خط الوسط: حسام غالي وحسام عاشور وعمرو السولية وأكرم توفيق وصالح جمعة وعبدالله السعيد وعمرو بركات وأحمد حمودي وأحمد حمدي ومؤمن زكريا وميدو جابر وإسلام محارب وأحمد الشيخ وكريم نيدفيد.

خط الهجوم: عماد متعب وعمرو جمال ووليد أزارو وجونيور أجايي وأحمد ياسر ريان.

هذا وفي حالة أن تمكن الأهلي من حصد المركز الأول في هذه المجموعة فسيتأهل مباشرة إلى دور نصف النهائي، أما في حالة وصوله للمركز الثاني بالمجموعة فسينتظر نتائج المجموعتين الآخرتين، من أجل تحديد الفريق الأفضل صاحب المركز الثاني في المجموعات للتأهل للدور التالي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.