موعد مباره الزمالك والرجاء المؤجلة بعد تأجيلها للمرة الثانية في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

سيقام لقاء مباره الزمالك والرجاء المغربي في نصف نهائي دوري ابطال افرقيا المباره التي كان موعدها الاساسي يوم السبت 24 اكتوبر والتي تم تائجيلها نظرن لظروف فريق الرجاء المغربي لائصابة عدد من لاعيبى الفريق بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ولقد تم تائجيل اللقاء للمرة الاولى في يوم الجمعة 30 اكتوبر ولقد تم تئجيلها للمره الثانيه في يوم الاربعاء 4 نوفمبر نظرنا لاجل غير مسمى على لسان الكاف الى يوم والتي ستقام على استاد القاهرة الدولي في مصر.

موعد مباره الزمالك والرجاء المؤجلة بعد تأجيلها للمرة الثانية في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 1 1/11/2020 - 1:35 ص

موعد مباره الزمالك والرجاء في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الزمالك والرجاء المنتظرة من عشاق كره القدم المصرية والمغربية في الساعة 9.00 ليلا بتوقيت القاهرة بينما في الساعة 10.00 ليلا بتوقيت المملكة العربية السعودية وذلك في يوم الاربعاء المقبل الموافق 4 نوفمبر 2020 وستقام المباراة على استاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لبث مباره الزمالك والرجاء في نصف نهائي دوري ابطال افرقيا

ستقام مباراة الزمالك والرجاء على اراضي نادى الزمالك وهوه اياب دوري ابطال افرقيا في نصف النهائي على استاد القاهرة الدولي الذي سيجمع الفريقين في تمام الساعة 9.00 ليلا بتوقيت القاهرة وسيتم البث على قنوات بين سبورت وعلى قناة اون تايم سبورت الارضية المصرية.

أخبار عن الفريقين قبل بداية المباراة

فاز فريق الزمالك المباراة السابقة علي فريق الرجاء المغربي في المغرب في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افرقيا المباراة التي انتهت بهدف نظيف للاعب الزمالك اشرف بن شرقي.