موعد مباراة منتخب مصر والكويت

يغادر القاهرة غداً الأربعاء المهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم متوجها إلى الكويت في زيارة تستغرق يوما واحدا لوضع الترتيبات النهائية للمباراة الودية بين منتخبي البلدين المقرر إقامتها هناك يوم 26 مايو المقبل في إطار الاستعداد لمشاركة مصر في نهائيات كأس العالم.
وصرح لهيطة بأنه جاري حاليا إعداد الترتيبات النهائية لمباراتي كولومبيا في إيطاليا يوم 1 يونيو المقبل وبلجيكا في بلجيكا يوم 6 يونيو المقبل، حيث لم يحدد بعد الملعبان اللذان سيقام عليهما المباراتان.
وأضاف أن هيكتور كوبر المدير الفني للفريق يعكف حاليا مع جهازه المعاون على دراسة الأسماء المقترحة لضمها إلى المعسكر النهائي، على أن يتم الإعلان عنها قبل 15 يوما من انطلاقه.

وسوف يقام اللقاء على استاد جابر الأحمد الدولي الواقع بمحافظة الفراونية بالكويت.

وقد بداء منتخب مصر الاستعداد لكأس العالم من نهاية الشهر الماضى حيث بدأ بمباراة البرتغال والتي قدم فيها أداء جيد رغم الهزيمة بثنائية رونالدو لتنتهي المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف، ثم بعد ذلك مباراة اليونان والتي هُزم فيها المنتخب المصري.

وبينما خاض منتخب الكويت الذي لم يستطع حجز بطاقة التأهل لمونديال موسكو، فقد احتل المركز الثالث في المجموعة السابعة في الجولة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم برصيد 10 نقاط فقط،  وبفارق 14 نقطة كاملة عن كوريا الجنوبية التي حجزت مقعداً في المونديال. مباراتين وديتين في شهر مارس أولهما كان ضد الأردن والتي أنتهت لصالح الاخير بهدف دون رد، وآخرهما كان ضد منتخب الكاميرون وانتهت بالهزيمة بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف.