موعد مباراة الزمالك وأهلى طرابلس في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الزمالك وأهلى طرابلس الليبى في المباراة المصيريه التي ستقام على استاد برج العرب بالاسكندريه حيث لابديل عن الفوز بالنسبه للزمالك حتى يحسن من فرصته للتاهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مبارة الزمالك وأهلى طرابلس

يواجه نادى الزمالك يوم الاحد المقبل الموافق 9 يوليه 2017 نادى أهلى طرابلس الليبى في مباراة مصيريه بإستاد برج العرب بالاسكندريه حيث لايوجد بديل عن الفوز للفارس الابيض وقد تعرض الزمالك لهزيمة ثقيله من نادى كابس يونيتد في جنوب أفريقيا بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي اقيمت  بهرارى بزيمبابوى سبق هذه الهزيمة تعادل الزمالك مع فريق اهلى طرابلس في المباراة التي اقيمت بمدينة صفاقس التونسيه ليصعب الزمالك من فرصته في البقاء في البطوله وتظل  نقاط نادى الزمالك  خمس نقاط متذ يلا المجموعه ويحتاج الزمالك للتاهل إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا إلى الفوز على نادى أهلى طرابلس في برج العرب حيث أن اى بديل عن الفوز في المباراة سوف يقصى نادى الزمالك من البطوله إلا أن فوز الزمالك على أهلى طرابلس أيضاً لن يضمن تأهله إلى نصف النهائي حيث ينتظر الزمالك نتيجة مباراة اتحاد العاصمه وكابس يونيتد.

اما عن نادى اهلى طرابلس فكيفيه فقط التعادل في مبارته مع الزمالك أو الفوز حتى يضمن تاهله إلى الدور المقبل من البطوله حيث يحتل نادى اهلى طرابلس المركز الثانى برصيد 8 نقاط متساوى مع نادى اتحاد العاصمه في النقاط وقد تعادل نادى اهلى طرابلس مع اتحاد العاصمه ليفرط في صدارة المجموعه.

موعد مباراة الزمالك وأهلى طرابلس

تنطلق مباراة الزمالك ونادى أهلى طرابلس الليبى في تمام الساعه التاسعه بتوقيت القاهره والسابعه بتوقيت جرينيتش يوم الاحد المقبل الموافق 9-يوليه-2017 على استاد برج العرب في الاسكندريه.

وفي تمام الساعه العاشره بتوقيت كل من السعوديه والكويت وقطر وفي تمام الحاديه عشر بتوقيت دولة الامارات العربيه المتحده.

القنوات الناقله لمباراة الزمالك وأهلى طرابلس الليبى

تنقل مباريات دوري أبطال أفريقيا قنوات بى إن سبورت القطريه حصريا ويمكنك مشاهدة المباراة على قنوات النيل للرياضه الارضيه والقناه الثانيه المصريه الارضيه.

ترتيب مجموعة الزمالك في دوري الابطال

يتصدر مجموعة الزمالك في دوري الأبطال اتحاد العاصمه برصيد 8 نقاط يلحقه في المركز الثانى نادى أهلى طرابلس برصيد 8 نقاط وفي المركز الثالث نادى كابس يونيتد برصيد 6 نقاط وفي المركز الرابع نادى الزمالك برصيد 5 نقاط.

ويحتاج الزمالك إلى الفوز في مباراة اهلى طرابلس وانتظار نتيجة مباراة اتحاد العاصمه وكابس يونيتد حيث فرصة الزمالك في البقاء في البطوله والتاهل إلى الدور المقبل هى الفوز في مباراة اهلى طرابلس وهزيمة أو تعادل نادى كابس يونيتد مع اتحاد العاصمه ليتاهل نادى الزمالك بفارق الأهداف عن نادى أهلى طرابلس الليبى.

نتيجة مباراة الزمالك وأهلى طرابلس

انتهت مباراة الزمالك مع نادى اهلى طرابلس الليبى بالتعادل الايجابى 2:2 وقد احرز هدفي الزمالك كل من باسم مرسى ومعروف يوسف من رأسيات ليودع نادى الزمالك البطوله.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.