موعد مباراة الاياب بين الأهلي ومونانا

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق مونانا الجابونى في تمام الثالثة والنصف بتوقيت الجابون؛ الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة على ملعب الصداقة بالعاصمة ليبرافيل عاصمة الجابون  في إياب دور الـ32لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الاياب بين الأهلي ومونانا 1 16/3/2018 - 6:10 م

ويدير المباراة طاقم التحكيم بقيادة الكاميروني إيليوم إيليوم ويعاونه نوسا موسى وتيرلا برونو توكي والحكم الرابع مال سولي بالإضافة إلى المراقب الغيني ايسيبو نوجونو نوجيما.

وسوف تقام المباراة وسط درجات حرارة ورطوبة مرتفعة للغاية مع فرصة لسقوط الأمطار، ولهذا حرص الجهاز الطبي للنادى الأهلي على التنبيه على جميع اللاعبين بشرب كميات كبيرة من المياه؛ لتعويض المفقود من السوائل نتيجة الحرارة والرطوبة.

 وكان الأهلي قد فاز بأربعة أهداف نظيفة في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب استاد القاهره، وسجل الأهداف وليد أزارو ومران محسن وعبد الله السعيد « هدفين».

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي اختتم مرانه اليوم في الثالثة والنصف بتوقيت الجابون الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة على ملعب الصداقة، وهو نفسه الملعب الذي تقام عليه مباراة الغد أمام فريق مونانا الجابوني في إياب دور الـ32لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري إلى الاطمئنان على استيعاب لاعبيه للخطة التي استقر عليها لمواجهة مونانا ومراجعه الأدوار والتكليفات المطلوبة من كل لاعب خلال المباراة.

وانضم فجر اليوم وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي لبعثة الأهلي في الجابون فجر اليوم بعد وصوله من المغرب، وكان في استقباله في مطار الجابون المهندس سمير عدلي مدير العلاقات الخارجية وتامر فاروق الملحق المالي بالسفارة المصرية بالجابون.

وكان أزارو قد غادر إلى المغرب قبل سفر الأهلي إلى الجابون؛ لإنهاء بعض الإجراءات الخاصة بانضمامه إلى منتخب بلاده والذي يستعد للمشاركة في مونديال العالم الذي يقام في روسيا.