موعد مباراة الأهلي والترجي وأهم مفاجآت الترجي وأزمة غياب نجم الأهلي وأهم القنوات المجانية الناقلة للمبارة

ينتظر عشاق كرة القدم المصرية والأفريقية مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي، في إياب ربع نهائي دوري إبطال أفريقيا، بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي 2-2 على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ننتظر الليلة مباراة الإياب التي سوف تلعب على ملعب “رادس” بالعاصمة التونسية.

مباراة الاهلى والترجي

توقيت المباراة

وحدد “الكاف” موعد مباراة العودة بين الفريقين، ومن المقرر أن تكون اليوم السبت 23 سبتمبر في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والسابعة مساء بتوقيت تونس والتاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة

قنوات أرينا سبورت قد حصلت على حقوق بث مباريات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

تلك المعلومة باتت مؤكدة بعد نقلها لمباريات الجولة الأولى.

ويمكن للجميع استقبال تردد قناة أرينا سبورت من داخل مصر  عبر   Hellas SAT 39°E وهو قريب للغاية من قمر الهوت بيرد ويبعد عنه 3 سم، وتردد القناة هو 11135  القطبية: رأسي V  الترميز :30000.

كما تنقل القناة التونسية الأرضية لقاء اليوم عبر التردد المفتوح ولكن داخل تونس فقط.

كمل تنقل قناة  beIN SPORTS  المشفرة  المباراة عبر قناة bein sport HD.

مفاجأة المدير الفني للترجي

وتتمثل تلك المفاجأة في تولى معز بن شريفية حماية عرين الترجى في مباراة اليوم، بعد الآنباء التي ترددت طوال اليومين الماضيين عن غياب حارس الترجي عن المشاركة أمام الأهلي، بعدما تعرض لوعكة صحية طارئة استدعت التدخل الجراحي.

النادي الأهلى

كشفت مؤخراً قناة النادي الأهلي تقرير بنية المدير الفني بالبدء بلاعب خط الدفاع محمد نجيب بديلا عن اللاعب سعد سمير نجم دفاع النادي الأهلي وذلك للأصابة.

كما يرتدي النادي الأهلي الزي ألأزرق كاملا وهو الزي البديل على أن يرتدي فريق الترجي صاحب الأأرض والجمهور زيه الأساسي.