موعد مباراة الأهلي والنصر المؤجلة من الأسبوع الثامن في الدوري المصري موسم 2017 / 2018

مباراة الأهلي والنصر هي أول مباراة يخوضها المارد الأحمر مع بداية العام الجديد 2018 في إطار مباريات مسابقة الدوري الممتاز،   والذي يحمل إسم دوري المصرية للإتصالات، ويدخل النادي الأهلي حامل لقب مسابقة الدوري هذا اللقاء من أجل حصد الثلاث نقاط من أجل إستعادة الثقة واللحاق بالصادارة التي يحتفظ بها النادي الإسماعيلي في جدول الترتيب حتى الآن.

موعد مباراة الأهلي والنصر المؤجلة من الأسبوع الثامن في الدوري المصري موسم 2017 / 2018 1 2/1/2018 - 2:34 ص

ويحتل النادي الأهلي قبل أن يخوض هذا اللقاء المركز الثاني في جدول المسابقة برصيد 33 نقطة من 14 مباراة وبفارق 4 نقاط عن الدراويش الذين يتصدرون برصيد 37 نقطة من 16 مباراة، بينما يحتل نادي النصر المركز السادس عشر برصيد 13 نقطة حصدهم خلال 15 مباراة.

متى موعد مباراة الأهلي والنصر المؤجلة من الأسبوع الثامن في الدوري المصري؟

تقام مباراة الأهلي أمام فريق النصر القاهري والمؤجلة من الأسبوع الثامن في مسابقة الدوري المصري، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 2/1/2018، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

تعرف على موعد مباراة الأهلي والنصر اليوم
موعد مباراة الأهلي والنصر في الدوري

ويدير اللقاء تحكيمياً الحكم المصري محمد عادل حكماً للساحة، ويعاونه كلاً من هاني عبد الفتاح وأحمد صلاح حكمي راية، بالإضافة إلى حسن السندبيسي حكماً رابعاً، وكلاً من مبروك نبيل وطارق سامي كحكم خامس.

إحصائيات الأهلي والنصر في جدول ترتيب الدوري حتى الآن

النادي الترتيب لعب فوز تعادل هزيمة له عليه النقاط
النادي الأهلي 2 14 10 3 1 29 10 33
نادي النصر 16 15 2 7 6 18 20 13

ويدخل الأهلي مباراته أمام النصر بقائمة تضم كلاً من:

  • محمد الشناوي، أحمد عادل عبد المنعم، رمضان مصطفي في حراسة المرمى.
  • أحمد فتحي، أيمن أشرف، رامي ربيعة، على معلول، محمد هاني، باسم على في خط الدفاع.
  • عمرو السولية، هشام محمد، أحمد حمودي، أحمد حمدي، وليد سليمان، إسلام محارب، ميدو جابر، مؤمن زكريا، باكا ماشمبي، أحمد الشيخ في خط الوسط.
  • وليد أزارو، أحمد ياسر ريان، مروان محسن في خط الهجوم

ويعد لقاء الأهلي أمام النصر هو اللقاء الرسمي الأول الذي يشهد عودة مروان محسن منذ غيابه عن المشاركات بسبب الأصابة التي تعرض لها في الركبة أثناء مباراة المنتخب الوطني أمام المغربي في كأس الأمم الأفريقية بالجابون يناير الماضي.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.