موعد مباراة مصر والسعودية والقنوات الناقلة في مونديال كأس العالم

جماهير الكورة المصرية يترقبون بفارغ الصبر موعد مباراة مصر والسعودية، والتي سوف تقام على أرضية ملعب فولغوغراد أرينا في مدينة فولغوغراد الروسية، حيث يتسع هذا الملعب لأكثر من اربعون ألف متفرج، سوف تشاهدون اللقاء بداخل هذا الملعب، حيث تأتي تلك المباراة في إطار الجولة الثالثة من مواجهات نهائيات كأس العالم 2018 المقامة في روسيا ضمن مواجهات المجموعة الأولي، والتي يشارك بها العديد من المنتخبات العربية والأجنبية.

موعد مباراة مصر والسعودية

موعد مباراة مصر والسعودية

المدير الفني للمنتخب هيكتور كوبر، سيقرر بنزول اللاعب محمد صلاح، في ثاني منافسات المنتخب المصري، وذلك من اجل تعويض خسارة منتخب مصر امام روسيا، ولكن يعاني صلاح من الإصابة الأخيرة حتى الآن بسبب مشاركته الأخيرة في البطولة الأوروبية أمام فريق الريال بالنهائي دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم.

أما بخصوص موعد مباراة مصر والسعودية، يأتيكم في تمام الساعة الرابعة مساءً اليومء بتوقيت جمهورية مصر العربية، وبتوقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة الخامسة مساءً، وبتوقيت الأمارات في تمام الساعة السادسة مساءً، وبتوقيت جرينتش في تمام الساعة 14:00 مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسعودية

  • قناة IRIB TV 3.
  • قناة Sport TV 1.
  • قناة Italia 1.
  • قناة BBC One.
  • قناة TRT 1 HD.

Cuatro
beIN SPORTS HD 1 FR
ORF eins
ARD Das Erste HD
TVP 1 HD
RTS Deux HD
SRF zwei HD
RSI LA 2 HD
TVP Sport HD
beIN SPORTS MAX 2 HD AR
beIN SPORTS MAX 1 HD AR

سوف تقوم تلك القنوات السابقة بنقل أحداث المباراة على الهواء مباشرة، كما قامت بعض القناة بتعين المعلقين على محمد على من الملعب + عصام الشوالي + أحمد الطيب، على مجموعة قنوات بين أن سبورت القطرية الفضائية المشفرة، حيث ستقوم أيضا قناة ZDF الألمانية، بنقل اللقاء بشكل مجاني وحصري، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

يسعي منتخب مصر بتعويض الخسارة امام منتخب الروسي الاخيرة بالجولة الثانية، حيث انتهت المباراة بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف للمنتخب الروسي، ولكن قدم منتخبنا الوطني مباراة يشهد عليها الملايين من الجماهير العربية والمصرية بسبب تقديم اداء رائع وجميل، تتمني ادارة موقعنا تعويض الخسارة في اللقاء القادم باذن الله.



اترك تعليقا